الإعلان عن مواعيد مباريات الدوري اليمني

الإعلان عن مواعيد مباريات الدوري اليمني

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد اليمني العام لكرة القدم اليوم  الاثنين , عن جدول مباريات دوري أندية الدرجة الأولى الذي ينطلق منتصف سبتمبر المقبل في مدينتي سيئون محافظة حضرموت وعتق عاصمة شبوه .

ويتضمن الجدول مواجهات الأندية ال14 المشاركة في الدوري ضمن مجموعتين بنظام الذهاب والاياب, حيث تضم المجموعة الأولى التي ستقام مبارياتها على الاستاد الاولمبي بسيئون فرق شعب حضرموت واتحاداب ووحدة صنعاء وجاره العروبة والتلال عدن وفحمان أبين وشباب الجيل من الحديده علما بان الشعب والاتحاد سيقصان شريط افتتاح المجموعة.

وبحسب جدول مباريات المسابقة الذي نشر على موقع الاتحاد العام لكرة القدم الرسمي, يستضيف ملعب الخليفي بعتق مباريات المجموعة الثانية التي تضم فرق الصقر تعز و الشعب اب و وحدة عدن وجاره الشعلة وأهلي صنعاء وجاره اليرموك و الهلال من الحديده فيما ستفتتح مواجهات هذه المجموعة بلقاء يجمع الصقر و الشعب .

وكان مصدر في اتحاد الكرة اليمني اوضح في وقت سابق ان الاتحاد اعتمد نظام إقامة البطولة بطريقة التجمع في مدينة واحدة لكل مجموعة بهدف توفير المصروفات المالية التي يقدمها للفرق المشاركة والحكام من أجل التنقل بين المحافظات والسكن والتغذية.

يذكر ان قرعة الدوري اليمني جرى سحبها منتصف يوليو الفائت بصنعاء والتي قسمت فرق البطوله إلى مجموعتين، وسيهبط من كل مجموعة فريقان إلى الدرجة الثانية، بينما يتأهل مثلهما إلى المربع الذهبي للبطولة لتسمية البطل والوصيف.

 

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :