وكيل كومان يتهم رئيس برشلونة بـ “النفاق”

YNP:

اتهم وكيل المدرب الهولندي رونالدو كومان رئيس برشلونة خوان لابورتا بـ “النفاق” ، بعد أن ادعى الأخير أن الرجلين كانا “صديقين” خلال إعلانه أن المدافع الدولي السابق سيواصل مهامه مع الكاتالوني.

 

وكشف أن لابورتا أخبره وموكله أنه “يحتاج إلى وقت للبحث عن مدرب وإذا لم يجد مدربًا ، يمكن لرونالد البقاء”. بدوره ، قال كومان في الفيلم الوثائقي ، “لطالما كانت لدينا علاقة جيدة ، ثم جاءني الرئيس وقال لي: " ما زالت لدي شكوك. نحتاج إلى مزيد من الوقت وسننظر في خيارات أخرى بخصوص المدرب, لا يمكننا توضيح أي شيء آخر “.

وصل كومان إلى الإدارة الفنية لبرشلونة في أغسطس 2020 خلفًا لكيكي سيتين ، لكنه اكتفى بلقب واحد كان في مسابقة الكأس المحلية ، بينما خسر معركة الدوري بتخلفه عن قطبي العاصمة أتلتيكو وريال مدريد، على التوالي ، وخرج من السعر وصرح يانسن أن “لابورتا قال إنه يحتاج إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للعثور على مرشح جديد لمنصب المدرب ، وإذا لم ينجح في ذلك ، فسيواصل رونالد مهامه. ”

وتابع: “لقد كان قرارًا مجنونًا (البحث عن بديل) ، ولم يكن قائمًا على أي شيء.

إنه مبني على المشاعر فقط ، إنه جنون … لم أتحدث إلى لابورتا بعد ذلك.

لكن لحسن الحظ ، تمكن الأشخاص من حوله من المساهمة في بقاء كومان “.

واصل يانسن هجومه على لابورتا ، “ثم خرج الرئيس في مؤتمر صحفي ليقول إنهم سيستمرون في العمل معًا ، فهم أصدقاء … هذا نفاق على أعلى مستويات الرياضة.” بداية الموسم الجديد ، بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان ، والخسارة المذلة في بداية حملة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ 0-3 في “الكامب نو” ، أكثر دبلوماسية من يانسن.

معتبرا أن “الرئيس هو الرئيس وهو موجود لاتخاذ القرارات”. وتابع: “أخبرته أن يخبرني إذا لم يرني جيدًا بما يكفي لتدريب الفريق ، ومن ثم يمكننا إنهاء القصة” ، مضيفًا ، “أخبرته التعامل مع الأمر إذا كنت لا تريد أنا. افعلها.

لكن لا تتركني في حالة عدم اليقين هذه وقل فقط أنك تبحث عن خيارات أخرى “.