برشلونة في مهمة صعبة أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

برشلونة في مهمة صعبة أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

 

YNP: يحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره سيلتا فيجو في الخامسة وربع مساء اليوم السبت على ملعب "بالايدوس" ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

ولن تكون مهمة البارسا سهلة امام اصحاب الارض في ظل تراجع نتائج برشلونة المحلية مؤخرا حيث لم يحقق اي فوز في أخر 3 مباريات بالهزيمة من ريال مدريد ورايو فايكانو ثم التعادل مع ألافيش والاطاحة بالمدرب الهولندي رونالد كومان وتعيين سيرجي بارخوان "مؤقتا".

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة ولدية مباراة مؤجلة بينما يأتي سيلتا فيجو في المركز 15 برصيد 11 نقطة.

أعلن سيرجي بارجوان، المدير الفني المؤقت لبرشلونة، القائمة التي سيخوض بها مباراة سيلتا فيجو ، ويغيب عن صفوف العملاق الكتالوني 8 لاعبين بسبب الإصابة هم بيدري، برايثوايت، أجويرو، جيرارد بيكيه، نيتو، ديست وعثمان ديمبلي، وسيرجي روبرتو.

وجاءت  قائمة برشلونة كالتالي..

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، لازار تساريفيتش، إينياكي بينيا.

خط الدفاع: سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، أوسكار مينجويزا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا، أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، نيكو جونزاليس، جافي، ألفارو سانز، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: ممفيس ديباي، أنسو فاتي، يوسف ديمير، فيليب كوتينيو، لوك دي يونج، سيرجيو أجويرو، عبد الصمد الزلزولي.

وأعلن نادي السد القطري اليوم الجمعة الموافقة رسميا على رحيل مدربه تشافي هرنانديز لتولي تدريب فريق برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة.

وقال ناد السد في بيان عبر حسابه الرسمي: وافقت إدارة النادي على انتقال تشافي لنادي برشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده.

وأضاف البيان: اتفقنا مع نادي برشلونة على التعاون العملي مستقبلًا.

ومن المنتظر أن يعلن نادي برشلونة بشكل رسمي عن تولي تشافي قيادة الفريق فنيا بعد أقالة المدرب الهولندي رونالد كومان في أكتوبر الماضي وتعيين سيرجي بارخوان  مدربا مؤقتا والذي قاد البارسا للفوز 1-0 على دينامو كييف الأوكراني الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :