انتعاشه للريال وسان جيرمان قبل قمة دوري الأبطال

انتعاشه للريال وسان جيرمان قبل قمة دوري الأبطال

تلقى مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، دفعة معنوية في توقيت مثالي، بعودة قائد الفريق للمران الجماعي بعد تعافيه من الانتكاسة التي أبعدته عن المباريات الأخيرة، ونفس الأمر بالنسبة لمدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، وذلك قبل 48 ساعة من موقعة “سانتياغو بيرنابيو” في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لما هو متداول في المحيط الإعلامي الأبيض، فإن هداف الفريق كريم بنزيما، قد تخلص من إصابته العضلية، التي أعاقته عن اللعب آخر ثلاثة أسابيع، وبعد مشاركته في جزء في حصة الأحد التدريبية، تضاعفت فرصه أكثر من أي وقت مضى للحاق بموقعة الثلاثاء، حتى لو كورقة رابحة على مقاعد البدلاء.

من جانبها، قالت صحيفة “ماركا”، إن عودة الجزائري الأصل إلى تدريبات النادي الملكي، لا تعني بالضرورة أنه بات لائقا بنسبة 100% لصدام أثرياء عاصمة الحب، كونه ما زال بحاجة لتخطي الاختبار الطبي الأخير، الذي على إثره سيتحدد موقف بنزيما من المشاركة، حتى بعد اعتماد اسمه ضمن القائمة التي سيعول عليها ميستر كارليتو في مقابلة فريقه الأسبق.

وبالنسبة للمعسكر الباريسي، أشارت صحيفة “ليكيب” المقربة من النادي، إلى وجود حالة من الارتياح داخل غرفة خلع الملابس في “حديقة الأمراء”، بعد تحسن القائد نيمار جونيور، واقترابه من ملامسة قمة لياقته البدنية، بفضل استجابته السريعة للعلاج الطبيعي، وعدم المقامرة به في المباريات المحلية الأخيرة، لتنتعش فرصه في دعم الفريق أمام اللوس بلانكوس، ما لم تظهر أي مشاكل تتعلق بلياقته البدنية أو تجدد شكوى إصابته في الكاحل في تدريبات الإثنين.

فقط سيغيب عن الباريسيين، المخضرم سيرخيو راموس، بعد تعثر محاولة الطاقم الطبي الأخيرة لإعادته إلى التدريبات الجماعية قبل الاستقرار على قائمة الثلاثاء، فيما تمثل ضربة لخطط المدرب بوتشيتينو، لعدم الاستفادة من خبرته في هكذا مواعيد، وبالتحديد فريقه السابق، الذي يعرفه أكثر من غيره.

ويعاني راموس الأمرين منذ انتقاله من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر الصيف الماضي، بسبب لعنة الإصابات، التي بالكاد لا تفارقه، وبسببها لم يظهر بالقميص الباريسي سوى في خمس مباريات على المستوى المحلي، دون أن يتمكن من تسجيل حضوره الأول على مستوى بطولته المفضلة دوري الأبطال حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الإياب وتحديد هوية المتأهل لدور الثمانية، ستقام على ملعب “حديقة الأمراء” في التاسع من مارس المقبل.

 

 

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :