كروس يفاجأ ريال مدريد

كروس يفاجأ ريال مدريد

أفادت مصادر صحافية مقربة من ريال مدريد، بأن النجم الألماني توني كروس، اتخذ قرارا صادما بالنسبة للرئيس فلورنتينو بيريز ومجلسه المعاون، وذلك في رده على طلب النادي، بشأن مفاوضات تجديد عقده في “سانتياغو بيرنابيو”، قبل أن يبدأ العد التنازلي لموسمه الأخير في عقده مع اللوس بلانكوس.

ووفقا لما أوردته صحيفة “آس”، فإن إدارة الريال تسعى منذ فترة ليست بالقصيرة لإقناع كروس /32عاما/ بتأمين مستقبله لموسم أو اثنين إضافيين للموسم المتبقي في عقده، بيد أن اللاعب فاجأ المسؤولين بقراره غير المتوقع، برفضه الفكرة برمتها، على الأقل في الوقت الراهن، مفضلا الانتظار لنهاية الموسم.

وأوضح التقرير، أن بطل العالم 2014، لا يُحبذ البقاء في نادي القرن الماضي والحالي، وذلك ليس نوعا من أنواع التمرد على النادي الأبيض، بل لرغبته الشخصية في إفساح المجال للمشروع الجديد، الذي يُشرف عليه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لاستبدال ما تبقى من عظماء جيل “العاشرة”، بفريق تنافسي قوامه الرئيسي من الشباب العشريني.

واتفقت إذاعة “كادينا سير” مع رواية الصحيفة البيضاء الهوى، لافتة إلى أن كروس عقد العزم على مغادرة مدينة “فالديبيباس” فور انتهاء عقده مع الكيان في مثل هذه الأيام العام القادم، منها سيحافظ على سيرته الذاتية الأسطورية التي رسمها لنفسه منذ قدومه من ألمانيا بعد تتويجه بمونديال البرازيل، ومنها أيضا سيرفع الحرج على الرئيس وأصحاب القرار، بعد وصول خليفته أوريلين تشواميني وقبله الفرنسي الآخر إدواردو كامافينغا، فضلا عن وجود الشاب اللاتيني فيدي فالفيردي.

وذكر نفس المصدر، أن إدارة الريال تقبلت قرار كروس بصدر رحب، واحتراما لتاريخه وقيمته داخل النادي، سيبقى القرار النهائي في يده، إما بالاستماع للمسؤولين في الموعد المتفق عليه في نهاية الموسم الجديد، وإما يلحق بشريكه لوكا مودريتش وباقي الكبار الذين سيغادرون الفريق بعد انتهاء عقودهم الصيف القادم.

ومعروف أن كروس جاء إلى ريال مدريد عام 2014، قادما من بايرن ميونخ مقابل رسوم تحويل بلغت حوالي 30 مليون يورو، وخلال هذه الفترة سجل مع الميرينغي 25 هدفا من مشاركته في 365 مباراة في مختلف المسابقات، غير أنه توج بكل الألقاب المحلية والقارية، أبرزها كأس دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات والدوري الإسباني 3 مرات.

 


تابعونا الآن على :

ذات صلة :