ميسي يكسر الرقم القياسي لأكثر منشور يحصد إعجابات على "إنستغرام"

بعد نهاية صاخبة لبطولة كأس العالم بكرة القدم، وتتويج ميسي والمنتخب الأرجنتيني بالعرس الكروي، يبدو أن الأضواء مستمرة في ملاحقة قائد منتخب التانغو، وتحديداً على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، حيث حصدت إحدى اللقطات التي نشرها ميسي إعجاب الملايين.

وقد اجتذب منشوره جمهوراً كبيراً بلغ حتى اللحظة أكثر من 60 مليون معجب وحطم الرقم القياسي لأكبر عدد من الإعجابات على الإطلاق والذي كان من نصيب "بيضة الرقم القياسي العالمي" الأشهر والأكثر إعجاباً على المنصة برصيد 56.4 مليون إعجاب.

يحتوي المنشور على مجموعة صور لكابتن المنتخب الأرجنتيني الذي يرفع الكأس فوق رأسه في إحداها ويقبل قمته في أخرى.

كما يظهر ميسي في المنشور إلى جانب زملائه في المنتخب وهو يصيح بفرح بعد فوز الأرجنتين للمرة الأولى منذ مونديال عام 1986 في المكسيك.

وعلى "تويتر" تداول الكثيرون آراؤهم حول ميسي، ووصفوه بالـ"ملك" ولاعب كرة قدم استثنائي. فيما كتب أحد الأشخاص "انتظر العالم بأسره أن يقوم الملك برفعه كأسه الأخيرة".

وأضاف آخر، "كنت أقول البارحة إن الصورة ستصبح الأكثر إعجاباً على انستغرام".

بينما حاول شخص آخر ممازحة لاعب المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو (المنافس اللدود لـ ميسي)، والشخصية الأكثر شعبية على المنصة حيث يصل عدد متابعيه إلى 519 مليون شخص، وكتب، "تعرفون كم يعني إنستغرام لرونالدو؟! سيجن جنونه بسبب هذا".

يشار إلى أن رونالدو لم يهنئ علناً ميسي أو الأرجنتين على الفوز حتى الآن.

من ناحية أخرى، تقدم منشور ميسي على "إنستغرام" أيضاً على منشورين منفصلين شاركهما رونالدو في السابق وصلا إلى المركزين الثاني والثالث من حيث عدد الإعجابات.