أبطال أوروبا.. بايرن ضيفا ثقيلا على لاتسيو وسوسيداد يصطدم بسان جيرمان

YNP ـ تستكمل مباريات مرحلة الذهاب للدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء بمواجهة لاتسيو الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي مع ريال سوسيداد الإسباني.

وتقام المباريات المتبقية من ذهاب دور الـ16 الأسبوع المقبل بمواجهة إنتر ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، وأيندهوفن الهولندي مع بوروسيا دورتموند الألماني، على أن تختتم اللقاءات بمواجهات بورتو البرتغالي أمام أرسنال الإنجليزي، ونابولي الإيطالي مع برشلونة الإسباني.

وكانت مباريات الدور ذاته بدأن أمس حيث ضع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قدما له في الدور ثمن النهائي عقب فوزه على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي (3-1) .

ووقع على ثلاثية الفريق الإنجليزي كل من، البلجيكي كيفين دي بروين، والبرتغالي برناردو سيلفا، والإنجليزي فيل فودين، في الدقائق (10، 45، 90) على الترتيب.

ينما سجل المهاجم الدنماركي ماغنوس ماتسون هدف أصحاب الأرض الوحيد، عند الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول للقاء الذي جرى على ملعب "باركن ستاديون - Parken Stadion" بالعاصمة كوبنهاغن.

وأصبح فريق مانشستر سيتي حامل اللقب، بعد هذا الفوز، قاب قوسين أو ادنى من بلوغ الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، خاصة وأن لقاء الإياب سيقام على أرضه وبين جماهيره، يوم الأربعاء 6 مارس 2024، على ملعب "الاتحاد" في مدينة مانشستر.

وفي المباراة الثانية منح الحارس أندريه لونين، فريقه ريال مدريد، انتصارًا ثمينًا (1-0)، أمام مضيفه لايبزيج على ملعب ريد بول أرينا، .