كيف تحتفظ بنسخة احتياطية من دردشات"واتس آب" على جوجل واستعادتها

كيف تحتفظ بنسخة احتياطية من دردشات"واتس آب" على جوجل واستعادتها

 

YNP:

يتيح لك واتساب إجراء نسخ احتياطي لجميع الدردشات بسهولة على غوغل درايف. من أجل استخدام النسخ الاحتياطي لـ “غوغل درايف”، ستحتاج إلى تنشيط حساب جوجل على هاتفك بالإضافة إلى خدمات غوغل بلاي المثبتة على هاتفك.

يمكنك أيضًا الحصول على خيار تغيير حساب غوغل الخاص بك، ولكن إذا قمت بذلك، فستفقد الوصول إلى أي نسخ احتياطية قمت بحفظها في الحساب السابق.

إليك دليل سريع حول كيفية عمل نسخة احتياطية من محادثات واتساب على جوجل درايف واستعادتها، بحسب ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس:

- افتح واتساب على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد، وتوجه إلى قسم الإعدادات.

- انقر الآن على الدردشات> نسخ احتياطي للدردشة> نسخ احتياطي إلى غوغل درايف.

- يمكنك أيضًا اختيار إجراء نسخ احتياطي للدردشات يدويًا على غوغل درايف في أي وقت.

- بمجرد اختيار تكرار النسخ الاحتياطي، حدد حساب غوغل الذي تريد نسخ سجل الدردشة إليه احتياطيًا. إذا لم يكن لديك حساب غوغل متصل، فيمكنك النقر فوق إضافة حساب وإدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك.

- تحتاج الآن إلى النقر فوق النسخ الاحتياطي لاختيار الشبكة التي تريد استخدامها للنسخ الاحتياطية. من الأفضل إجراء نسخ احتياطي باستخدام واي فاي لأن شبكة البيانات الخلوية قد تؤدي إلى رسوم بيانات إضافية.

كيف تستعيد محادثات واتساب من جوجل درايف

عملية استعادة محادثات واتساب من غوغل درايف بسيطة وستستغرق بضع دقائق. لاستعادة الدردشات، تحتاج إلى استخدام نفس رقم الهاتف وحساب غوغل المستخدم لإنشاء النسخة الاحتياطية.

- ما عليك سوى إعادة تثبيت تطبيق واتساب على هاتفك، حتى تتمكن من استعادة الدردشات عبر غوغل درايف. افتح تطبيق واتساب وتحقق من رقم هاتفك المحمول.

- عند المطالبة، انقر فوق الزر "استعادة" لاستعادة الدردشات والوسائط من غوغل درايف.

- بعد اكتمال عملية الاستعادة، فقط اضغط على التالي. سيتم بعد ذلك عرض محادثاتك بمجرد اكتمال التهيئة.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :