مفهوم جديد من تسلا لفندق فضائي على عجلات

مفهوم جديد من تسلا لفندق فضائي على عجلات

 

YNP  : تم تصميم فندق Tesla Mobile Resort Hotel وتصوره من قبل الفنان المقيم في الصين لونغت وهو عبارة عن هيكل على عجلات يبحر على طول المناظر الطبيعية للمريخ، مما يمنح الركاب منظرًا مذهلاً للكوكب الأحمر.

وعلى الرغم من كونه خيال علمي بحت في الطبيعة، فإن فندق Tesla Mobile Resort يرسم صورة حية جميلة للمستقبل.

وللوصول إلى الفندق في المقام الأول، تحتاج أولاً إلى القيام برحلة إلى المريخ، ثم السفر إلى قاعدة الحفرة حيث يوجد فندق

Tesla Mobile Resort و بمجرد دخولك إلى الفندق، سيكون هناك عدد غير قليل من الأنشطة التي يمكنك المشاركة فيها، داخل وخارج السيارة الضخمة.

ويمكن تقسيم السيارة إلى 3 مناطق منفصلة - منطقة الترفيه في المقدمة، والتي تضم مطعمًا دوارًا ضخمًا في الأعلى، تليها صالات رياضية وكازينوهات ومناطق ترفيهية أخرى أسفلها مباشرةً، وتحتها توجد كبسولات عليها علامات 01، 02، 03 ، إلخ....

وتتيح لك هذه المركبات الدوارة القيام بجولات في المناظر الطبيعية للمريخ. وبمجرد عودتك من مغامراتك داخل المنتجع أو في الهواء الطلق، توجه إلى غرفتك في المنتجع المتحرك الذي يشق طريقه إلى قمة أوليمبوس مونس (أعلى جبل في مجموعتنا الشمسية بالكامل) للاستمتاع بإطلالة رائعة على غروب الشمس.

و يمكنك أيضًا اختيار ركوب المنطاد، في حجرة عائمة شفافة تنفصل عن المنتجع وتحوم في السماء، مما يمنحك منظرًا رائعًا للكوكب الغريب وما يمكن أن يكون غروب الشمس الأكثر روعة، بحسب موقع يانكو ديزاين.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :