اختفاء زر الرسائل المباشرة لتويتر على هذه الأجهزة

 

YNP:

ضمن سلسلة التغييرات التي شهدتها شركة تويتر إثر استحواذ إيلون ماسك عليها، تمت مؤخراً إزالة ميزة أخرى من تطبيق تويتر لبعض المستخدمين.

أبلغ مستخدمي أندرويد وآيفون أن آخر تحديث لـ تويتر قد أزال خيار "إرسال رسالة مباشرة" من صفحات الملف الشخصي.

وعلى الرغم من أن العديد من مالكي آيفون قد أبلغوا عن هذه المشكلة، لا يبدو أنها تؤثر على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS.

ولم تعلن تويتر رسمياً عن إزالة هذا الخيار، مما يعني بأنها قد لا تكون خطوة مقصودة من قبل الشركة ويمكن أن تكون نتيجة لخلل ناجم عن التحديث الجديد.

ما هو خيار "إرسال الرسائل المباشرة"؟

يساعد هذا الخيار المستخدمين على إرسال رسالة مباشرة إلى حساب آخر مباشرة من صفحات ملفاتهم الشخصية. كان زر "إرسال الرسائل الخاص" يظهر بجانب خيار "التالي" أو "متابعة" وأزرار الإشعارات. وقد اختفى هذا الخيار الآن من التطبيقات. ومع ذلك، لا يزال زر الرسالة المباشرة يظهر على منصة الويب الخاصة بتويتر.

أحدث التغييرات على تويتر لنظام أندرويد

أضاف تويتر بعض التغييرات الملحوظة على تطبيق أندرويد الخاص به في الأسابيع القليلة الماضية، وبات من الممكن لمستخدمي أندرويد الآن التسجيل في اشتراك "تويتر بلو" بدفع 11 دولاراً شهرياً، حيث سيتم منحهم الأولوية في عمليات البحث والمحادثات.

كما أضافت الشركة مؤخراً علامة التبويب "من أجلك" لمستخدمي أندرويد. تعرض علامة التبويب هذه التغريدات في عرض حسابي بدلاً من عرض زمني.