المقاومة تواصل التصدي للاحتلال في غزة  

YNP:

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، أنها استهدفت بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم، تجمعات لقوات الاحتلال في "زكيم" وفي "كيسوفيم"، كما شرق دير البلح وسط قطاع غزّة. 

كذلك استهدف مجاهدو القسام  منزلاً وجد فيه عدد من جنود الاحتلال، موضحةً أن الاستهداف تمّ بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات في منطقة الشيخ رضوان، شماليّ القطاع. واستهدافوا أيضاً حشوداً لـ"جيش" الاحتلال شرقي مستوطنة "ماغين" برشقة صاروخية. 

وكشفت القسام أنّ مجاهديها تمكنوا، أمس، من استهداف دبابة إسرائيلية بعبوة "شواظ" ما أدى إلى إحداث عدة انفجارات بداخلها وتدميرها بالكامل. 

وفي السياق، وتبنّت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، استهداف تجمعات لجنود الاحتلال في أحراج "كيسوفيم" بوابل من قذائف الهاون. 

قالت سرايا القدس، إنّ مجاهديها يخوضون اشتباكات ضارية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في حي الشيخ رضوان ومحاور التقدم شمال غرب وجنوب غزة.

ومن ناحية القصف الصاروخي، أكدت القسام استهداف موقع "كيسوفيم" وكيبوتس "نيريم" و"العين الثالثة" برشقات صاروخية كذلك أعلنت سرايا القدس قصفها أسدود المحتلّة ومجمع "أشكول" برشقات صاروخية.

بدورها، أكدت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، استهداف حشود العدو ومستوطناته بقذائف الهاون من العيار الثقيل وبالرشقات الصاروخية

وبالتزامن،أعلنت قوات الشهيد عمر القاسم، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، استهداف موقع "كيسوفيم" العسكري بقذائف الهاون الثقيل.

وقال المتحدث باسم قوات الشهيد عمر القاسم أبو خالد، إن المجاهدين الأبطال يتصدون لآليات العدو شرقي القطاع وجنوبه، ويستهدفون مواقعه في أكثر من مكان.

 

وأضاف أنه تم استهداف تجمعات الاحتلال ومستوطناته في "غلاف غزة" برشقات صاروخية عدة.

كما أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى استهداف حشود الاحتلال والمستوطنات بقذائف الهاون من العيار الثقيل والرشقات الصاروخية.