الأخبار

YNP_خاص: كشفت بريطانيا ، عن تصاعد خسائر إقتصادها جراء منع قوات صنعاء السفن المرتبطة بإسرائيل أو المتجهة إلى موانئها من المرور في البحرين الاحمر والعربي والمحيط الهندي .

وقالت صحيفة الإندبندنت البريطانية إن " قطاع التصنيع في بريطانيا ينكمش ويتراجع نتيجة تأثر الشركات بانقطاع الشحنات عبر البحر الأحمر " .

مضيفة أن " قطاع التصنيع في بريطانيا عانى من تراجع جديد في شهر أبريل الماضي ".

مؤكدة " تقلص الإنتاج والطلبيات ، نتيجة استمرار تأثير انقطاع الشحنات في البحر الأحمر على الشركات ".

ونقلت الصحيفة عن مدير شركة "ستاندرد آند بورز غلوبال إنتليجنس" ، القول إن " اضطرابات أزمة البحر الأحمر المستمرة تساهم في انخفاض تدفقات العمل الجديد من العملاء المحليين والأجانب ".

مشيرا إلى "أن هناك انخفاضا في أحجام الإنتاج خلال هذه الفترة حيث تم تقليص الإنتاج في كل من صناعات السلع الوسيطة والاستثمارية في بريطانيا ".

رابط الخبر في الصحيفة البريطانية:

https://www.independent.co.uk/business/uk-manufacturing-sector-shrinks-again-as-firms-impacted-by-shipment-delays-b2537743.html

 

YNP / خاص -

لوح وزير التربية والتعليم السابق في الحكومة الموالية للتحالف ، بالعودة إلى صنعاء بسبب ما قال عنها سياسية المجلس الانتقالي ضد خصومه الجنوبيين في عدن .

YNP _ خاص :

أقرت صحيفة "مارين كوربس تايمز" المعنية بأخبار البحرية الأمريكية، بفعالية التكتيات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية التي تخوض مواجهة بحرية مباشرة مع تحالف أمريكي أوروبي.