"ذا لوست سيتي" يزيح "باتمان" عن عرشه بصدارة السينما

 

YNP: قاد النجمان ساندرا بولوك وتشانينغ تاتوم فيلم الحركة الكوميدي "ذا لوست سيتي أو المدينة المفقودة لتحقيق 31 مليون دولار عند بداية عرضه في دور العرض الأميركية والكندية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقًا لتقديرات شركات التوزيع، ما أدى إلى إزاحة فيلم "ذا باتمان" من قمة شباك التذاكر بعدما تصدر فيلم البطل الخارق معظم شهر مارس.

فيلم "ذا لوست سيتي" اعتمد على مفهوم قوة النجم، الذي بات قديما إلى حد ما، لدفع أحدث إنتاج لباراماونت بيكتشرز، لأعلى من توقعات شباك التذاكر.

لطالما تفردت بولوك بين قريناتها باعتبارها الأكثر جاذبية للجمهور، لكن تلك الجاذبية تبدت في أفضل صورها في السنوات الأخيرة عبر شبكة نتفليكس، حيث أصبح فيلمها "ذا بيرد بوكس" الذي عرض عام 2018، أحد أكثر إصدارات البث المباشر مشاهدة.

تاتوم أيضا أثبت شعبيته مؤخرا، حيث حقق فيلمه الأخير "ذا دوغ" والذي شارك في إخراجه وما زال يعرض حتى الآن، 57.9 مليون دولار في ستة أسابيع.

ساعد ذلك التناغم بين بولوك وتاتوم في جعل "المدينة المفقودة" الذي أخرجه آدم وآرون ني، فيلما كوميديا رومانسيا جذابا يعود بذاكرة المشاهد لفيلم آخر من إنتاج 1984 هو "رومانسينغ ذا ستون."

كان رواد دور العرض السينمائي أسرع في العودة إليها إبان الجائحة.