رياضة

YNP ـ بعرض مذهل غير مسبوق على نهر السين شارك فيه 6800 رياضي من 205 دول أمام معالم تاريخية في العاصمة الفرنسية، افتتح أولمبياد باريس 2024 رسمياً مساء أمس الجمعة، على رغم هطول أمطار عكرت الأجواء وتعرض شبكة القطارات لعملية تخريب.

YNP:

یواصل منتخب الشباب تدریباته ضمن معسکره الداخلي في المرکز الأولمبي بالعاصمة صنعاء بقیادة الکابتن محمد حسن البعداني مدیر الجهاز الفني للمنتخب ومعه مساعده الکابتن هیثم الأصبحي ..حیث یجري غدا السبت حصتین تدریبیتین صباحیة ومساٸية علی ملعبي الوحدة و22مایو ضمن استعداداته التحضیریة لخوض الاستحقاق الآسیوي الذي تستضیفه اندونيسیا خلال الفترة (21- 29) سبتمبر القادم.

YNP ـ أفادت الحكومة الفرنسية إجراء مليون تحقيق إداري في إطار دورة الألعاب الأولمبية في باريس، واستُبعد على أثره 4 آلاف و355 شخصاً من المحتمل أن يشكلوا تهديداً للحدث، وذلك قبل أيام من انطلاقه.

YNP ـ حقق الأسترالي أوسكار بياستري فوزه الأوّل في مسيرته ضمن بطولة العالم للفورمولا 1، وذلك في سباق جائزة المجر الكبرى في الجولة الثالثة عشرة الأحد، مانحاً رفقة زميله البريطاني لاندو نوريس الثنائية الأولى لفريقهما ماكلارين منذ صيف 2021.