منوعات

YNP:

ضربت 10 هزّات على الأقلّ تايوان في الساعات الأولى من صباح السبت بالتوقيت المحلي بلغ أقواها 6,1 درجات، بحسب ما أفادت الإدارة المركزية للأرصاد الجوية.

YNP: 

يستمر جمع الأسلحة التي كانت في السابق مملوكة لأصحابها من القطاع الخاص لصالح القوات المسلحة الأوكرانية، والتي كان آخرها المركبات القتالية ذات اللون الصحراوي المموهة التي كانت في خدمة الجيش العراقي في عهد صدام حسين.

 

YNP:

شردت الفيضانات الشديدة والأمطار الغزيرة التي ضربت جنوب الصين، عشرات الآلاف من الأشخاص بسبب مياه السيول الجارفة التي غمرت المنازل والطرقات في مدينة شينغيو.

 

YNP:

كشفت وسائل اعلام بريطانية، عن مثول مستشار سياسي كبير سابق لإدارة أوباما أمام المحكمة في بريطانيا بتهمة ارتكاب جرائم جنسية مع أطفال، حيث من المؤمل ان تتم محاكمته في أغسطس المقبل، وتم اعتقاله منذ فبراير الماضي.

YNP:

حذر العالم الهولندي فرانك هوغربيتس الشهير بالتنبؤ بالزلازل من مشروع أمريكي علمي يعرف بـ"تعتيم الشمس" ويهدف إلى مكافحة الاحتباس الحراري الذي يهدد مستقبل الكوكب.

YNP:

اعترفت زوجة المدير السابق لمشرحة كلية الطب بجامعة هارفارد الأميركية، بالذنب في تهمة فيدرالية، بعد أن ذكر محققون أنها شحنت أجزاء بشرية مسروقة، بما في ذلك أيدي وأقدام ورؤوس، إلى مشترين.

YNP:

حدثت واقعة غريبة بمحافظة الغربية في مصر، اليوم الاثنين، أثناء تشييع جنازة لسيدة، حيث أنه أثناء صلاة الجنازة عليها بالمسجد لاحظ أحد المصلين عليها تحرك الجثة، مما أثار الرعب في نفوس المشيعين، ودفع أهل المتوفاة إلي الكشف عن وجهها للتأكد من وفاتها أم لا، وذهبوا بها الي المستشفى مرة أخري لتوقيع الكشف عليها للتأكد من وفاتها.