فنون

YNP:

تصدّر فيلم الحركة “تويسترز” شباك التذاكر في أميركا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع الممتدة من الجمعة إلى الأحد محققا إيرادات بلغت 80،5 مليون دولار، وفقا لأرقام شركة “إكزيبيتر ريليشنز” المتخصصة.  وتؤدي دور البطولة في هذا الفيلم، وهو نسخة جديدة من عمل سابق أنتج في العام 1996 يروي أحداثا عن أعاصير مدمّرة في ولاية أوكلاهوما الأميركية، ديزي إدغار-جونز إلى جانب غلين باول.. 

YNP ـ في ظل الأوضاع الكارثية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وسط تصاعد وتيرة الهجمات الإسرائيلية التي تستهدف المدنيين العزل وتدمر البنية التحتية، يتواصل النضال الثقافي كجزء لا يتجزأ من مقاومة الاحتلال.

YNP:

توفي منذ ساعات، اليوم الأربعاء، الفنان المصري تامر ضيائي، بعد صراع مع المرض، حيث تعرض إلى عدة أزمات صحية خلال الفترة الماضية دخل على إثرها إلى المستشفي، ومن بين تلك الأزمات إصابته بجلطة في القلب منذ ثلاثة أشهر، ودخوله أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، لكنه عاد بعدها إلى منزله وبدأ في ممارسة حياته الطبيعية حتى تكررت تلك الأزمة ولفظ أنفاسه الأخيرة مساء الأربعاء.

YNP ـ تتذكر القاهرة قيثارة الغناء العربي المطربة أسمهان، التي رحلت عن عالمنا منذ 80 عاما. وتحيي جمعية «محبي الموسيقار فريد الأطرش»، برئاسة الفنان عادل السيد، ذكرى الأسطورة الراحلة، يوم السبت المقبل، في قاعة حفلات «نادي المعلمين» بجوار دار الأوبرا المصرية.

YNP ـ أعلنت قاضية في ولاية نيوميكسيو الأمريكية في قرار مفاجئ اسقاط القضية الجنائية ضد الممثل أليك بالدوين بسبب إطلاق النار على مصورة أثناء تصوير فيلم “راست” مما تسبب في مقتلها.

YNP:

قدم الفنان كاظم الساهر، اليوم الخميس، الشكر الى ادارة نادي الطلبة العراقي، بمناسبة اهداء ادارة النادي قميص الفريق له.

YNP ـ شارك الفنان المصري تامر حسني جمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة له بلوك جديد، ظهر فيه حليق الرأس تماما.

وكتب تامر حسني معلقا على الصورة: "بأسس أول رابطة لمحبي القُرع، عاش القُرع، مين جاي معانا؟"

وحظيت صورة تامر حسني باللوك الجديد بإعجاب متابعيه، ومنهم الفنان محمد ثروت، الذي عبر عن رغبته في الانضمام لهذه الرابطة، والفنانة هنا الزاهد، التي كتبت معلقة على إطلالته الجديدة: "راكور الفيلم الاستاذة المخرجة هتشد ف شعرها".

يذكر أن تامر حسني طرح مؤخرا أحدث أعماله الغنائية بعنوان "جامدين" على المنصات الموسيقية المختلفة، وهي من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد.

ويواصل تامر حسني تصوير أحدث أفلامه السينمائية "ريستارت"، بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وعصام السقا وباسم سمرة وميكا، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

يذكر أن تامر حسني أحيا حفلا غنائيا في عيد الأضحى في مدينة زاد بالتجمع الخامس، حيث قدم باقة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة التي يحبها جمهوره، ومنها "حلو المكان، قدها، هرمون السعادة" بجانب تقديمه العديد من الأغنيات الرومانسية، وسط حماس الجمهور.

YNP ـ أعلن القائمون على مهرجان أيام القاهرة السينمائية، الذي ينطلق اليوم الأربعاء عن قائمة الأفلام المشاركة في المهرجان لهذا العام، والتي تشمل مجموعة متنوعة من الأعمال السينمائية التي تستعرض قصصًا من مختلف الثقافات والتجارب الإنسانية.