نانسي عجرم تحتفل بمليوني مشاهدة لأغنيتها الجديدة "على شانك"

 

YNP: احتفلت الفنانة اللبنانية ناسي عجرم بحصدها مليوني مشاهدة لأغنيتها الجديدة "على شانك" بعد يومين من طرحها على يوتيوب معيدة التغريد بمنشورات لمتابعيها على تويتر تشيد بالفيديو كليب الذي ظهرت فيه بمجموعة إطلالات شبابية مستوحاة من أجواء الصيف المبهجة.

ويأتي نجاح هذه الأغنية الجديدة بعدما طرحت أيضاً باللهجة المصرية أغنية "صح صح" في يوليو (تموز) الماضي، والتي اجتمعت من خلالها للمرة الأولى بالدي جي الأمريكي مارشميلو، ونجحت في تحقيق مشاهدات كبيرة.

وكعادتها، أطلت الفنانة اللبنانية في الفيديو كليب الجديد الذي صور في أحياء شعبية في الهند، بشخصية عفوية، كما ظهرت داخل "توك توك" الذي يعتبر وسيلة مواصلات رائجة بالدولة الآسيوية.

الأغنية التي كتبها شادي نور وقام بتلحينها بلال سرور وقام بتوزيعها هاني يعقوب؛ احتوت كذلك على مقاطع موسقية محلية مناسبة لأجواء تصوير الكليب الذي اتسم بالبهجة والمرح.

ونالت الأغنية إعجاب وتفاعل قطاع واسع من محبي النجمة نانسي عجرم الذين أشادوا بخروجها عن المألوف من خلال هذه الأغنية الحماسية، واستعراضها للعديد من الألوان المبهجة التي سيطرت على صورة الكليب، وتسليط الضوء على بعض المظاهر المميزة في الهند.