شاكيرا تشوّق جمهورها لأغنيتها الجديدة

 

YNP: شوّقت النجمة العالمية شاكيرا جمهورها لأغنيتها الجديدة بنشرها فيديو على إنستغرام تغني من خلاله مقطعاً من "موتانيا" Monotonía، قبل طرحها 19 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، والتي لم تكشف المزيد من التفاصيل عنها سوى أنها ستكون بالتعاون مع النجم البورتوريكي أوزونا.

ويبدو أن الأغنية ستكون مستوحاة من أزمتها العاطفية بعد انفصالها عن بيكيه، إذ رجح جمهورها أنها ستحمل كلمات عن الطعن والخيانة خاصة بعد نشر شاكيرا الأسبوع الماضي عبر حسابها فيديو قصير يحتوي على صورة قلب مطعون بالسيف معلقة "لم أقل شيئاً أبداً ولكن الأمر مؤلم...كنت أعرف أن هذا سيحدث"، فيما لم تحدد شاكيرا من أساء إليها ورغم ذلك تشير التكهنات إلى أن المقصود هو حبيبها السابق جيرارد بيكيه.

وأعلن الطرفان انفصالهما هذا الصيف في يونيو (حزيران)، منهيان علاقة استمرت أكثر من 11 عاماً وأثمرت عن طفلين. ويأتي ذلك بعد مزاعم عن علاقة بيكيه بامرأة أخرى، ثم شوهد بيكيه بعد 3 أشهر من الانفصال مع حبيبته الجديدة كلارا مارتي البالغة من العمر 23 عاماً في حفل زفاف بكتالونيا إسبانيا.

"أصعب لحظة في حياتي"

وصدر تصريح يحمل حديث كل من شاكيرا وبيكيه، "نأسف على تأكيد خبر انفصالنا ونتمنى منكم اعطائنا بعض الخصوصية لنا ولأطفالنا".

وتحدّثت المغنية الكولومبية عن انفصالها عن لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، الذي وصفته بأصعب لحظة في حياتها خلال حوارها مع المجلة الفرنسية Elle. وكشفت أن الوضع كان حساساً لأن والدها كان يعاني من مشاكل صحية.