شائعة وفاة عادل إمام تعود إلى الواجهة

 

YNP: عادت شائعة وفاة عادل إمام إلى الواجهة متصدرة مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، لكن هذه المرة جاء النفي من نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي الذي أكد أن الزعيم بصحة جيدة.

وأشار في تصريح لصحيفة اليوم السابع إلى أن عادل إمام لا يعاني من أي أمراض خطيرة، وأبدى دهشته من عودة شائعات الوفاة، رغم أن المخرج رامي إمام تحدث باستفاضة عن الوضع الصحي لوالده ورغبة الأخير في البقاء أطول وقت ممكن برفقة أحفاده.

وكانت قد تصدرت الشهر الماضي شائعة إصابة عادل إمام بالزهايمر، والتي خرجت على لسان الإعلامي محمد البارز، في إحدى حلقات برنامجه. وحينها رد الزعيم بنفي هذه الإشاعات من خلال تسجيل صوتي قصير حصري لبرنامج "et بالعربي".

وتزامن انتشار شائعة وفاة عادل إمام مع حضور ابنه المخرج رامى إمام فى عزاء المحامى فريد الديب والمقام فى دار مناسبات عمر مكرم فى التحرير.

وتأتي تلك الأخبار بعد إشاعة أخرى طالت الزعيم فى سبتمبر الماضي، حول إصابته بمرض ألزهايمر، والتي نفاها شقيقه المنتج عصام إمام، معبراً عن غضبه من نشر الشائعات.

وأكد عصام إمام أن فريق عمل فيلم "الواد وأبوه" الذى يشارك الزعيم فى بطولته أمام ابنه محمد عادل إمام، يعاين أماكن التصوير قبل بدئه.