كتب أشهر أغانيها.. شاعر ينصح إليسا بالاعتزال

 

YNP  :

لا تزال أصداء الأزمة بين النجمة اللبنانية إليسا مع مواطنيها الفنان والملحن زياد برجي والشاعر أحمد ماضي قائمة بسبب أغنية "أنا وبس"، ففي أحدث لقاء تلفزيوني للأخير وجه رسالة "مثيرة للجدل" بلغة شديدة اللهجة إلى المطربة المُلقبة باسم "ملكة الاحساس".

وقال الشاعر أحمد ماضي رداً على سؤال المذيع، إنه ينصح إليسا بالاعتزال، نظراً لكبر عمرها، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج "تلفزيون الآن".

وقال أحمد ماضي "إليسا عدت الـ56 لم تصبح صغيرة، فعندما كان طفلاً صغيراً، كانت إليسا في استديو الفن، والآن أصبح كبيراً في العمر وشعره أبيض"، في إشارة واضحة وصريحة منه لكبر سنها.

وتعاون الشاعر أحمد ماضي مع إليسا في أكثر من أغنية مثل أغنية "سهر عيني" و"على عيني"، و"يا مرايتي"، وأغنية "جوا الروح" التي تعاونت فيها مع فضل شاكر.

وبدأت الأزمة حينما قام أحمد ماضي، بتوجيه تهديد لإليسا، بسبب عدم حصوله على حقوقه المادية بشأن هذه الأغنية محل النزاع حتى الآن.

وقامت إليسا بطرحها على طريقة الفيديو كليب في أغسطس (آب) الماضي، إلى جانب قيامها برفع دعوى قضائية ضد زياد برجي، وأحمد ماضي، بسبب طرحهما الأغنية رغم تنازلهما عنها لصالحها، وتقديمها باسم آخر "وبطير"، بصوت زياد برجي.

وأصدرت إليسا بيانا تؤكد من خلاله تعدي زياد برجي وأحمد ماضي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنية "أنا وبس"، مؤكدة أن لديها مستندات تثبت عدم شرعية طرح أغنية "أنا وبس" وأنها أيضا ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا التعدي.

يُشار إلى أن ألبوم إليسا من المتوقع أن يصدر في بداية 2023، وهو الأول من إنتاج شركتها E-Production.