حسناء روسية تحطم أحلام توم كروز بالضربة القاضية

 

YNP:    

كشفت روسيا عن البرومو الأول لفيلم سينمائي بعنوان "The Challenge - التحدي" يتم تصويره بالفضاء فعلاً، متفوقة على مشروع كان يرغب الممثل الأمريكي توم كروز في تحقيقه.

وبحسب البرومو المنشور على يوتيوب، يدور الفيلم حول فريق من 7 جراحين يتم إرسالهم بصاروخ لإجراء عملية جراحية لرواد فضاء بعد فقدان أحدهم الوعي أثناء تواجدهم على متن محطة الفضاء الدولية (ISS).

وكان من المقرر أن يعمل توم كوز والمخرج دوغ ليمان مع شركة سبيس إكس وناسا على إنتاج "أول فيلم روائي خارج الغلاف الجوي للأرض"، والذي سيضع كروز وليمان على متن محطة الفضاء الدولية.

يركز العرض الدعائي للفيلم الروسي على جرّاحة القلب زينيا، التي تؤدي دورها يوليا بيريسيلد، وهي تكافح لتحصل على اعتراف الرجال البطلين حولها، حيث يخبرها أحدهما بأن "الفضاء ليس مكاناً للنساء".

وكانت القناة الأولى الروسية كشفت في خريف 2020 أنها سوف تشترك مع وكالة الفضاء الروسية "روسكوسموس" وشركة الإنتاج "ييلو بلاك أند وايت"، على وضع الإطار اأانسب لاختيار الممثلة البطلة التي يتوجب عليها اجتياز التقييم الطبي في مدرسة "كوسمونوت" لمدة 3 أشهر من التدريب اليومي.

وبحسب البرومو، من المتوقع أن يتم عرض فيلم "التحدي" في 20 أبريل (نيسان) المقبل بعد أن بلغت ميزانيته الرسمية حوالي 1.115 مليار روبل (12.4 مليون جنيه إسترليني).