بروس ويليس يحتفل بعيد ميلاد عاطفي بعد إعلان مرضه

 

YNP:    

وسط أنباء استمرار تراجع صحة الممثل الهوليوودي الشهير بروس ويليس العقلية، احتفل المقربون منه خلال الساعات الماضية بعيد ميلاده لأول مرة، بعد ما أعلن في 16 يناير (كانون الثاني) الماضي عن مرضه رسمياً.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية ذكرت في الأيام الماضية أن ويليس لم يعد بالإمكان إجراء محادثة عادية معه على الإطلاق.

ونشر أقرباء وأصدقاء ويليس على منصات التواصل الاحتفالات بعيد ميلاد الأخير بسن 68 عاماً، وجاءت تهنئة خاصة من الممثلة ديمي مور، زوجته السابقة، وصديقة العائلة، مع نشرها فيديو على إنستغرام يعرض العائلة - بما في ذلك زوجته إيما هيمينج وأطفاله - يغنون "عيد ميلاد سعيد" ويقدمون حلوى مع شموع.

وظهر ويليس سعيداً بالأغنية، مبتسماً رافعاً قبضته في الهواء بينما تصفق عائلته. ثم قام بإطفاء الشموع بحماسة وصيحات تشجيعية.

علّقت مور على الفيديو بـ "عيد ميلاد سعيد، بي دبليو! نحن سعداء جداً للاحتفال بك اليوم، نحبك ونحب عائلتنا. شكراً للجميع على الحب والتمنيات الدافئة - نشعر بها جميعاً".

يعتبر الفيديو الذي تم نشره للاحتفال اليوم الأحد هو الأول الذي ينشره العائلة له منذ مشاركتهم تشخيص خرف الصدغ الأمامي للممثل.

رسالة مؤثرة من الزوجة

أما زوجته، إيما هيمنغ، فلم تستطع تمالك نفسها وظهرت في فيديو تحاول حجب دموعها قائلة: بدأت اليوم بالبكاء في عيد ميلاد زوجي، مشيرة إلى أنها قاومت ذرف الدموع "لأن مقاطع الفيديو أشبه بسكين في قلبي، ولكن بقدر ما أفعل ذلك لنفسي صنعت ذلك الفيديو من أجل بروس، لأنني أعرف مدى حبك لي".