جون سينا نادم على عدائه مع دوين جونسون

YNP:   

   اعترف الممثل والمصارع المحترف جون سينا بأنه يشعر "بقصر النظر والأنانية" بسبب عدائه السابق مع دوين جونسون قبل عقد من الزمان، عندما واجها بعضهما البعض كنجوم رئيسيين في بطولات WWE للمصارعة.

وفي حلقة يوم الخميس من البودكاست "Happy Sad Confused"، قال سينا إنه كان يود لو كانت علاقتهما جيدة دائماً، وقد كانت كذلك باستثناء مشكلة صغيرة أفسدت هذه العلاقة.

وكان سينا يشير إلى عام 2011 عندما عاد جونسون - الذي كان بالفعل نجماً سينمائياً مقبولاً في ذلك الوقت - إلى عالم المصارعة بعد مغادرته قبل عقد تقريباً. وفي ذلك الوقت، اعتبر سينا ذلك بمثابة استفزاز وفرصة "لاستدعائه" للعودة، وتحديه للقتال.

وأوضح سينا أنه أصبح أنانياً، وكانت بطولات المصارعة تسيطر عليه في هذه المرحلة ولم يكن يؤمن بتطور شخص آخر مما تسبب في بدء الخلاف مع جونسون.

وبلغ الخلاف بين الثنائي ذروته في مباراتين صاخبتين من WrestleMania - بما في ذلك "WrestleMania 29" في أبريل (نيسان) 2013 - وكلاهما حصد عدداً كبيراً من المشاهدين، بحسب موقع سي إن إن.

وأوضح سينا "كنت أرغب في مباراة سرادق للحدث الرئيسي لأنها ستكون أفضل للعمل. وهذا قصير النظر وأناني للغاية. لقد نجح الأمر، لكنه نجح على حساب شخصين كادا أن يعرضا كل شيء للخطر".

لكن الأمور عادت إلى مسارها في وقت لاحق، حيث ظهر سينا بنفسه في فيلم جونسون لعام 2019 "Fighting with My Family"، بينما ظهر جونسون في فيلم Hobbs الذي شارك سينا في بطولته.

وعن نزاعهما قال سينا "كان على حساب صداقتنا تقريباً، والتي أود أن أقول أنها الآن في حال جيد حقاً".