"سيكريت إنفيجن" أول مسلسل من مارفل عن التجسس

YNP:     

أطلقت شركة مارفل مسلسل "سيكريت إنفيجن" في 21 يونيو (حزيران) الماضي عبر منصة ديزني بلس، وهو أول عمل للشركة عن التجسس.

ويعود صامويل إل جاكسون في في المسلسل بدور نيك فيوري، وأصبح محور الأكشن، وحظي بفرصة ليستعرض شخصيته، التي كانت تظهر في دور شرفي في عدد من أفلام مارفل.

وتحاول "سكرولس" المخلوقات الفضائية التي يمكن أن تتجسد في شكل أي إنسان وأن تحتل ذاكرته، السيطرة على الأرض. وتمكنت  بالفعل من التسلل إلى مناصب مهمة، ومن الاستيلاء على هويات عدة قادة حكوميين.

وتسعى هذه المخلوقات للعمل على اندلاع حرب بين روسيا والولايات المتحدة، للسيطرة على الأرض في ظل الفوضى. وبفضل قدراتها، فهي تسبق فيوري دائماً بخطوة.

وإلى جانب جاكسون، تظهر في المسلسل العديد من الوجوه المألوفة في عالم مارفل، ومن بينها الممثلة كوبي سمولدرز التي تلعب دور ماريا هيل، ودون شيدل، الذي يلعب دور جيمس روديس، الذي يشتهر بلقب " وور ماشين"، ومارتن فريمان في دور العميل روس.

---أوليفا كولمان:

ويضم المسلسل وجوهاً جديدة وهي إيميليا كلارك، وكينغسلي بين أدير في دور زعيم المخلوقات الفضائية المتمردين غرافيك، وكارمن أجوغو، وكريستوفر ماكدونالد، وديرمونت مولروني.

وتظهر الممثلة أوليفا كولمان، لأول مرة في عمل لمارفل، في دور العميلة الاستخباراتية سونيا فالسورث.

وقالت كولمان إنها من محبي أعمال مارفل، مضيفة أنها استمتعت بأداء الدور. وأوضحت "أداء دور مختلف أمر ممتع للغاية، ولا أعتقد أني أديت بمثل هذا الدور من قبل".

وأضافت "شخص ما يستمتع بالقليل من التعذيب. إنه دور ممتع يستحق تجسيده.

وأنا معجبة لأنها مرحة و لا تتسم بالاحترام إطلاقاً".

ويقدم المسلسل الجديد، المأخوذ عن كتاب هزلي صدر في 2008 بنفس العنوان، تغيراً ممتعاً عن الكثير من المعارك مع الأبطال الخارقين، والآلهة، والسحرة، والسفر عبر الزمن.

ويتعين على "سكريت إنفيجن" أن يزيد مستوى الإثارة والحماسة في الحلقات المقبلة إذ أراد ترك أثر ممتد.