سعد المجرد يستعد لطرح أغنية " نور الصبح"

YNP:

يستعد المطرب المغربي، سعد لمجرد، لطرح أغنية جديدة بعنوان "نور الصبح" يوم الأربعاء المقبل، التاسع من أغسطس الجاري، على منصات الموسيقى وموقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

"نور الصبح" من كلمات سارة سعيد ومن ألحان محمد النادي وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي.

وروج المنتج هاني محروس للأغنية الجديدة بس المجرد قائلاً : "أولى أغاني أخويا وحبيبي سعد لمجرد مع شركتي، استنوا أغنية نور الصبح، يوم الأربعاء المقبل 9 أغسطس الجاري".

وكان الفنان المغربي قد شارك محبيه عبر حساباته الرسمية، مقطع فيديو جمعه بالفنان البلجيكي من أصول مغربية “Enesse”، حيث ظهرا وهما يرقصان داخل أستوديو التسجيل على أنغام العمل الجديد الذي يرتقب أن يجمعهما على شكل “ديو” غنائي.

وأكد مصدر مقرب من صاحب أغنية "انت معلم" أن لمجرد سجل مجموعة من الأعمال الجديدة، من بينها أعمال مشتركة على شكل “ديو” مع فنانين آخرين تحفظ على ذكر أسمائهم، مضيفاً أن “المعلم” يركز كثيرا على أعماله ويشتغل عليها بشكل مكثف لكي يكون دائما في المستوى الذي عهده الجمهور منذ بداياته الفنية، والذي جعله يحافظ على التألق والتميز في مساره عن باقي أبناء جيله.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سعد لمجرد كانت أغنية "قولي متى" والتي جمعته بالفنانة الهندية شريا جوشال.

وتمكن “الديو” الذي جمع “المعلم” بالنجمة الهندية شريا غوشال من تصدر قائمة الأعمال الأكثر استماعا على موقع الفيديوهات “يوتيوب” بأزيد من 26 بلدا؛ على غرار المغرب واليمن والإمارات والأردن والكويت ولبنان والسعودية وعمان وقطر والعراق وليبيا وأستراليا ومصر وكندا وبريطانيا.

كما تصدر العمل “ترند” مجموعة من المنصات الموسيقية، مثل “سبوتيفاي” و”دييزر”، وحقق نسبة استماع عالية بمجموعة من البلدان العربية والأوروبية؛ الأمر الذي عبر لمجرد عن سعادته البالغة به.