فيديو ساخر عن نيكولاس كيج يتحول إلى منجم ذهب

 

 

YNP:

 

    

 

كشف النجم نيكولاس كيج كيف انتشر مقطع فيديو ساخر على نطاق واسع يظهر أفضل الانهيارات التي تعرض لها على الشاشة، وكيف ألهمه هذا الفيديو في فيلمه الجديد.

 

 وبعد العرض العالمي الأول لفيلمه الكوميدي الجديد Dream Scenario ليلة السبت في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي لعام 2023، تحدث الممثل البالغ من العمر 59 عاماً كيف ألهمت مشاعره المكبوتة حول مقطع فيديو على يوتيوب أداءه في الفيلم كرجل تحولت حياته رأساً على عقب، بعد أن بدأ في الظهور لسبب غير مفهوم في أحلام مزعجة يتقاسمها ملايين الأشخاص حول العالم.

وقال كيج "أعتقد أنني ربما كنت الممثل الأول الذي استيقظ في صباح أحد الأيام وقام شخص ما بصنع مقطع فيديو لي يضم لحظات الانهيار مع الانتقاء من أفلام مختلفة، ثم وضعها على الإنترنت. وقد انتشر بين عشية وضحاها في جميع أنحاء العالم، وواصلت التساؤل: "ماذا يحدث لي؟".

وتابع الفائز بجائزة الأوسكار "لقد ظل الأمر يتفاقم ويكبر. لا شيء يمكنني فعله يمكن أن يوقفه. لم أستطع إيقافه قانونياً، ولم أستطع إيقافه بأي شكل من الأشكال. جلست هناك وبدأت في التحول إلى ميم باستخدام فوتوشوب".

وأضاف كيج "قلت لنفسي: حسناً، يجب أن أضع هذا في مكان ما، ثم قرأت Dream Scenario وقت نعم، الآن يمكنني تحويل الفيديو إلى منجم من الذهب". 

ومنذ ظهوره لأول مرة في عام 2011، تمت مشاهدة فيديو المحرر هاري هانراهان ملايين المرات عبر الإنترنت، وتضمن مشاهد كوميدية متجاورة من أفلام الممثل نيكولاس كيج.

ومن المقرر أن يتم إصدار فيلم Dream Scenario من إخراج كريستوفر بورجلي وإنتاج آري أستر، وبطولة جوليان نيكلسون ومايكل سيرا وديلان جيلولا وديلان بيكر وتيم ميدوز، في 10 نوفمبر (تشرين الثاني) القادم، بحسب موقع إي دبليو.