حظك وتوقعات الأبراج ليوم الخميس 23 فبراير/ شباط 2023

‌‎ YNP: متابعات

توقعات فلكيين لابراج الخميس ٢٣ فبراير ٢٠٢٣

----- برج الحمل:

من الناحية الصحية أمورك الصحية جيدة لا داعي أن تقلق أو تفكر كثيراً لكن ابتعد عن تناول العشاء في وقت متأخر، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة للترفيه عن نفسك، عاطفياً أمورك جيدة مع الشريك.

----- برج الثور:

من الناحية الصحية تشعر بدوخة قوية منذ الصباح الباكر حاول أن تفحص ضغطك للتأكد من وضعك الصحي، أما من الناحية المهنية يومجد مشاكل في العمل تسبب لك التوتر، عاطفياً تذهب لنزهه انت والشريك وتشعر معه بالراحة.

-----برج الجوزاء:

من الناحية الصحية حاول أن تركز على نوعية طعامك خاصة هذه الفترة لأنك تعاني من نقص في الفيتامينات، أما من الناحية المهنية تفكر أن تبحث عن عمل آخر لتطوير نفسك، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

-----برج السرطان:

من الناحية الصحية تعاني من آلام في الظهر والرقبة مارس الرياضة، أما من الناحية المهنية الجو جميل تفكر بأخذ مغادرة والذهاب لتناول وجبة الغذاء مع اصدقائك، أما من الناحية العاطفية يوجد مشكلة مع الشريك لكن سوف تنحل لا داعي للقلق.

----برج الأسد:

 من الناحية الصحية تبالغ في تناول الحلويات حاول أن تنتبه أكثر، اما من الناحية المهنية مشكلة مع زميلك تشعرك بالتوتر والقلق، اما من الناحية العاطفية مشكلة مع الشريك تسبب بالانفصال.

---- برج العذراء:

من الناحية الصحية تفكر بعمل دايت قاسي لتخفيف وزنك، أما من الناحية المهنية جدال طويل مع الزملاء يسبب بمشكلة كبير حاول أن تهدأ، أما عاطفياً حب قوي وجديد يغير حياتك للأجمل.

-----برج الميزان:

من الناحية الصحية تشعر بحرقة في المعدة تناول الخيار أو اللوز أو البابونح يخففان الأوجاع، مهنياً حاول تجنب الزملاء السلبيين قدر المستطاع، أما عاطفياً حب جديد لكن سوف ينتهي بسرعة.

----- برج العقرب:

من الناحية الصحية تشعر بحرقة في المعدة تناول الخيار أو اللوز أو البابونح يخففان الأوجاع، مهنياً حاول تجنب الزملاء السلبيين قدر المستطاع، أما عاطفياً حب جديد لكن سوف ينتهي بسرعة.

---- برج القوس:

من الناحية الصحية تشعر بوجع في القولون خفف من البقوليات قدر المستطاع، أما مهنياً مشاكل العمل لا تنقلها للمنزل، عاطفياً لديك خطة ممتازة لتغيير مزاج شريكك اليوم.

----- برج الجدي:  

من الناحية الصحية تشعر بنغزات في الصدر حاول أن تذهب إلى طبيب قلب، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في العمل مزاجك سيء، أما من الناحية العاطفية حب جديد لكن لن يستمر.

---- برج الدلو:

من الناحية الصحية خفف من تناول الحلويات لانك تعاني من ارتفاع السكر في الدم، أما من الناحية المهنية توتر في مكان العمل حاول أن لا تتأثر، من الناحية العاطفية مشاكل كثيرة مع أهل الشريك حاول أن لا تتوتر وحلها بسلام.

-----برج الحوت:

من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي جديد يخفف من وزنك، أما من الناحية المهنية تفكر بتطوير نفسك أكثر، عاطفياً يوجد مشكلة مع الشريك لكن لا تكن عنيداً معه.