حظك مع توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 7 مارس/آذار 2023

YNP: متابعات

توقعات فلكيين لأبراج الثلاثاء 7 مارس 2023

----برج الحمل:

من الناحية المهنية سوف يبدأ نهارك بطريقة بسيطة وهادئة، لكن سرعان ما تتفاقم أمورك ويضغط العمل لديك حتى تصل ذروته في فترة الظهر، شعورك بالتعب واضح جداً وذلك لأنك لم ترتح منذ فترة الصباح، حاول أن تأخذ قسطاً من الراحة في فترة المساء قبل أن تخرج، قد يصلك خبر يغير مشاريعك ليوم غدٍ بعد السابعة مساءاً.

----- برج الثور:  

من الناحية العاطفية أنت شخص عاطفي، وتعتمد قراراتك على العواطف بشكل كبير ولا تعتمد على الحكمة، لذلك حاول أن تكون أكثر موضوعية في قراراتك وتصرفاتك، حيث لا ينصب تركيزك على أعمالك، بل على أمورك العاطفية التي تتخبط ببعضها، أما في فترة المساء قد يكون لبعضكم برامج مفاجئة، لكنهم يتمتعون بها.

. ---- برج الجوزاء:

من الناحية الصحية تشعر بالصداع والتعب منذ فترة الصباح الباكر، أما من الناحية المهنية الأعمال تسير معك كما ترغب، واليوم ممتاز لإطلاق مشاريعك والبدء بتنفيذ ما تريد، فالفلك يدعمك ويحميك، اما في فترة المساء جيد على المسارين العائلي والعاطفي.

----- برج السرطان:

من الناحية المهنية إن الضغوطات تحوم حولك في كل مكان سواء في العمل أو في البيت أو في علاقتك مع من تحب. لذلك عليك تمضية هذا اليوم على خير، حيث تبدأ الأمور بالتحسن معك في فترة الليل، وبخاصة السادسة مساء حيث تتغير نفسيتك للأفضل.

-----برج الأسد:

 عليك عمل ما تريد فعله في هذا اليوم لأنه الفلك يدعملك، خاصة في فترتي الصباح والظهيرة، فهما الفترتان الأفضل لليوم، لذلك عند مجيء فترة المساء قد تبدأ الكآبة والملل والتوتر بالسيطرة عليك، ومزاجك يبدأ بالتغير للأسوأ.

---- برج العذراء :

سوف تتعدل أوضاعك منذ الصباح الباكر، وسوف تصبح أكثر توازناً يا عزيزي، لكن بعد فوات الأوان قد يصيبك الندم اليوم على ما فعلته في السابق وخسرانك الكثير من الفرص، وبخاصة في المجال العملي، أما بالنسبة للأمور العاطفية يوجد لديك اليوم الفرصة لإصلاح الأوضاع بينكما خاصة في المساء.

----- برج الميزان:

من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف، أما من الناحية المهنية تفضل عمل مشروع خاص لك، أما من الناحية العاطفية حاول أن تكون أكثر ليونة مع الشريك.

---- برج العقرب:

من الناحية الصحية حاول أن تكثر من البروتينات يا عزيزي برج العقرب، أما من الناحية المهنية أنت والزملاء تخططان لرحلة حول الطبيعة، اما من الناحية العاطفية أنت والشريك تفكران بالسفر قبل قدوم شهر رمضان المبارك.

----- برج القوس:

من الناحية الصحية تعاني من انفلونزا قوية حاول ان تلتزم المنزل لتتحسن صحتك، أما من الناحية المهنية جرب أن تغير طريقتك بالعمل، اما من الناحية العاطفية تشعر بالحب والرومانسية اتجاه الشريك.

----برج الجدي:

من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الحارة لانها تسبب لك حرقة في المعدة، اما من الناحية المهنية مشكلة في مكان العمل تسبب لك التوتر، عاطفياً لا يوجد أي شيء جديد.

---- برج الدلو:

 من الناحية الصحية تفكر بالبدء بعمل نظام غذائي قاسي قبل رمضان، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من مكان العمل وتفكر بالتغيير، أما من الناحية العاطفية حب قديم يعود من جديد....

--برج الحوت :

من الناحية الصحية تشعر بالنعس والتعب خفف من تناول الكافيين، أما من الناحية المهنية تعود من إجازة بنشاط وحيوية، اما من الناحية العاطفية حاول تجنب الشريك هذه الفترة.