مستشفى ضلاع يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في تقييم "الصحة"

 

:YNP_ مارش الحسام

حصد مسشتفى 22 مايو التعليمي بضلاع همدان على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تقييم وزارة الصحة العامة والسكان بحكومة صنعاء للمستشفيات الحكومية العامة, والذي اعلنت نتائجه الإثنين.

 

واشتمل التقييم الذي شمل جميع المستشفيات الحكومية بجميع تصنيفاتها من الهيئات والمستشفيات المركزيه والعامه والمحورية والريفية والأمومة والطفولة والجامعية في اليمن على عدد من الخدمات والبرامج التى تقدمها تلك المستشفيات من ناحية تقديم الخدمة الطبية و تجربة المريض والجودة وسلامة المرضى, والموارد الذاتية والتديب والتأهيل المستمر.

واستطاع مستشفى 22 مايو التعليمي بضلاع همدان, وللمرة الثالثة على التوالي بالفوز بالمركز الأول في التقييم العام لاداء المستشفيات الحكومية العامة على مستوى الجمهورية.

وكان وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل في حكومة صنعاء, أعلن اليوم خلال اللقاء التوجيهي لاستعراض الموجهات الاستراتيجية للوزارة وتدشين برنامج أحسن للجودة واعلان نتائج تقييم المستشفيات للعام الماضي، حصول مستشفى 22 مايو بضلاع همدان على المركز الأول في الاداء على مستوى المستشفيات الحكومية العامة، للعام الثالث على التوالى.

وخلال اللقاء، تم تكريم مدراء مكاتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد المنتصر ومستشفى 22 مايو الدكتور عدنان الشرعبي بشهادات تقديرية نظير التميز في الاداء وتحقيق مستويات متقدمة في الارتقاء بالخدمات الصحية.

وثمن مدير عام مسشتفى 22 مايو بضلاع الدكتور عدنان الشرعبي, دور وزارة الصحة العامة والسكان, ومحافظ محافظة صنعاء , ومكتب الصحة بالمحافظة في دعم المستشفى وتلبية احتياجاته والتي ساهمت وأثمرت في هذا الإنجاز وما تحقق قبلها من إنجازات وبتكاتف الجميع.

كما عبر عن شكره وتقديره لجميع منتسبي المستشفى على تفانيهم وجهودهم في سبيل الرقي بمستوى الخدمات الصحية.