احتفاء بيوم الاشعة العالمي ومرور عام على افتتاح المركز الطبي الاحدث في اليمن

YNP - #صنعاء

أقيمت في العاصمة صنعاء ،اليوم الخميس ، فعالية طبية بمناسبة اليوم العالمي للأشعة ومرور عام على افتتاح مركز الرازي ادفانسد الذي يعد أكبر واحدث مركز تشخصي على مستوى اليمن .

وفي الفعالية التي حضرها كبار الأطباء والاكاديميين اليمنيين ومشاركة عدد من خبراء شركة فليبس العالمية للصناعات الطبية عبر الاتصال المرئي ، بارك الدكتور فاروق حسن اغا مستشار شركة ناتكو الرازي,   لأطباء الاشعة  الاحتفال بيومهم العالمي , وأشار الى ان مركز الرازي ادفانسد بما يملكه من أجهزة تعد الاحدث على مستوى العالم يمثل نقطة مضيئة في مجال الطب التشخيصي في اليمن .

وأضاف ان المركز بما يقدم من خدمات طبية تشخيصية في مجال الطب الاشعاعي والمختبري, يعد نقلة نوعية في تطور الخدمات الطبية في البلاد .

من جهته أشار الدكتور عصام محمد النهاري مدير المراكز التشخيصية بشركة ناتكو – الرازي  , وان فعالية الاحتفاء باليوم العالمي للأشعة  ،فرصة مهمة للتعريف بخدمات مركز  الرازي ادفانسد وما يملكه هذا المركز من قدرات تشخصية بأجهزة حديثة وكادر مؤهل ، بات تغني المريض في اليمن عن السفر إلى الخارج .

واكد ان غاية المركز هو الرقي بالطب التشخيصي في اليمن وتقديم ما يحتاجه الأطباء في اليمن من أجهزة تشخيصية حديثة , وان المركز سيعمل على افتتاح اقسام جديدة بأجهزة حديثة وان يكون المركز المرجع التشخيصي الأول داخل اليمن .

كما قدم عدد من الخبراء الدوليين في شركة فليبس العالمية محاضرات علمية عبر الانترنت استعرضوا فيها التطورات الحديثة في الأجهزة الطبية الحديثة وكيفية عملها , وما تقدمه من خدمات متطور في مجال التشخيص .

وتخلل الحفل عددا من الفقرات الترفيهية والسحب على جوائز .