الحياة والصحة

 

YNP:

مرضى السكر على الدوام يبحثون عن الخيارات الصحية المفيدة التي تعزز صحتهم وتقوي أجسادهم دون المساس بنسب السكر التي تختل بسهولة عند اضطراب النظام الغذائي لهم، ووفقًا لتقرير نشر في موقع draxe الطبي المعني بالصحة العامة والأمراض، فإن الطقس الحار يجعل الرغبة في تناول المشروبات والسوائل عالية، فالجسم عطش ويطلب الترطيب، ولمريض السكر ضوابط معينة تحكم طبيعة المشروبات التي يتناولها، فالمشروبات التي يمكنه تناولها يجب أن تكون خالية من السكر والمحليات الصناعية، وأية مواد حافظة أو غيرها، للحفاظ على انضباط نسب السكر في الدم.

YNP ـ البروكلي يحتوي على جميع الفيتامينات والمعادن المهمة والمواد الكيميائية الطبيعية، وأهمها مركب الكبريت الذي يسمى السلفورافان، والذي قد يسهم في علاج بعض الحالات الصحية، بحسب ما ذكر موقع "webmd".

YNP ـ يحدث السرطان حين تتحول مجموعة من الخلايا الطبيعية إلى نمط غير طبيعي، حيث تبدأ بالتكاثر بشكل خارج عن السيطرة مُشكّلة كتلة تُسمى بالورم أو الكتلة الورمية، وفي هذا المقال نتناول بالتفصيل كل ما تود معرفته عن سرطان الجلد من أنواع وأسباب وأعراض وطرق العلاج والوقاية منه.

 

YNP:

ينصح الدكتور آشوت غريغوريان أخصائي جراحة القلب والأوعية الدموية، كل من يعاني من أمراض القلب والأوعية الدموية أن يهتم بصحته خاصة في الطقس الحار.

YNP:

يحتاج الشخص متوسط البنية إلى شرب لترين من الماء في اليوم لكي تعمل جميع أعضاء جسمه بصورة صحيحة، وبعكسه سيؤدي نقص السوائل إلى انخفاض الأداء وزيادة التعب وحتى تسمم الخلايا.

YNP ـ ذهبت غالبية الأصوات المطالبة بتخفيف العبء البشري على المناخ إلى ضرورة الحفاظ على الموارد الطبيعية من جهة، وإلى تجنب المشاركة في حدوث ظواهر بيئية متطرفة، لكن للعلماء وأصحاب الطب النفسي رأياً آخر في ما يجري، إذ ينوه علماء النفس وخبراء الاقتصاد السلوكي بوضوح اليوم إلى الطرق التي يؤدي بها ارتفاع درجات الحرارة إلى حدوث زيادات في كل شيء حرفياً، من السلوكيات العدوانية وأبرزها العنف المنزلي، إلى خطاب الكراهية عبر الإنترنت، وصولاً إلى الاضطرابات النفسية.