محترفو اليمن يتوافدون الى معسكر المنتخب بالرياض

 

 

 YNP _ محمد صالح

وصل لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مفيد جمال فجر اليوم الأحد الى مدينة الرياض قادما من العراق للالتحاق بتدريبات المنتخب التي يخوضها ضمن معسكره الخارجي استعدادا لمبارياته المتبقية من التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وآسيا.

وجمال لاعب أهلي صنعاء يخوض حاليا  تجربه احترافية خارجية مع نادي السماوه العراقي الذي انضم اليه مؤخرا بعد فسخ عقده مع ناديه السابق القاسم.

ومن المقرر ان يلتحق المهاجم عمر الداحي المحترف في صفوف نادي أسوان االمصري بمعسكر المنتخب الوطني  الذي  يشرف عليه المدرب الوطني أحمد قاسم بعد وفاة المدرب سامي النعاش, في الرياض غدا الاثنين .

وفيما وصل أحمد السروري مساء امس الى الرياض قادما من المغرب حيث يلعب في صفوف شبيبة المحمدية, تحدد موعد رحلة عبدالواسع المطري من سلطنة عمان ظهر اليوم الاحد في حين يصل ناصر محمدوه المحترف في ميسان العراقي بعد غد الثلاثاء ويتبعه محمد الداحي وجهاد عبدالرب اللذان يلعبان في سامراء العراقي يوم الأربعاء.

وكان مدرب المنتخب الوطني أحمد علي قاسم، الذي عمل مساعدا للمدرب الراحل سامي النعاش،و أشرف على استعدادات المنتخب منذ مطلع أبريل الماضي، في المعسكر الداخلي الذي أقامه المنتخب في مدينة عتق عاصمه شبوة لأول مرة, صرح بأن إعلان القائمة النهائية للمنتخب مرهون بتواجد اللاعبين المحترفين .

وقاد قاسم المعسكر الخارجي لليمن في السعودية الذي بدأ مطلع مايو الجاري، حتى موعد استئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والمقرر إقامتها في النصف الأول من يونيو المقبل في الرياض.

وستكون اولى مواجهات الأحمر اليمني الكبير المتبقية في التصفيات المزدوجة أمام نظيره السعودي ضمن المجموعة الرابعة وذلك في الخامس من يونيو المقبل.