عائلة هادي وحاشيته مقتنعة بقرب رحيله وتبدأ نقاش مرحلة ما بعده

خاص – YNP ..

اكد نجلي هادي ومسؤولين بارزين في جناحه بـ"الشرعية"، الاثنين، قرب رحيله عن السلطة  محاولان المناورة بمرحلة  بعد رحيله ووضعهم فيها.

وقال جلال هادي ، الابن الأكبر، إنه لا يمكن السماح  لتجاوز هادي بدون "انتخابات" مشيرا إلى أنه صعد عبرها ويجب ان يسقط عبرها ، متجاهلا ي الوقت نفسه التطورات التي عصفت باليمن منذ تعيين والده  رئيسا توافقي بالإجماع ولمدة لا تتجاوز 4 سنوات ناهيك عن تقديمه استقالته في صنعاء  وخسارته للأرض في ظل سيطرة "الحوثيين" على الشمال والانتقالي على الجنوب ورفض اطراف أخرى في الساحل الغربي الاعتراف بشرعيته.

من جانبه، نشر ناصر عبدربه منصور، الابن الأصغر، منشور على صفحة نجله محمد توعد فيها بمنع تجاوز هادي في  تهديد  بالعنف.

هذه الأصوات تضم إلى أصوات قيادات بارزة في جناح هادي بالشرعية، اكدت  الانباء التي تتحدث  عن توافق دولي للإطاحة به ، واخر أولئك صالح الجبواني، قائد جناح الصقور في الشرعية، ووزير النقل في حكومة هادي سابقا، والذي أشار إلى قرب  رحيل هادي وهدد بمصير مجهول في اليمن في حال لم تتم عملية ازاحته وفق "المرجعيات الثلاث".

وكان احمد عبيد بن دغر ، رئيس مجلس الشورى، المح في مقال وصف بـ"النعي" إلى انقضاء مسيرة هادي في السلطة  وذلك في اعقاب كشف وزير الخارجية السابق في نظام صالح عن مداولات لما بعد هادي.