نفط صنعاء: وقود عدن ملوث ونحذر من أضراره

نفط صنعاء: وقود عدن ملوث ونحذر من أضراره

YNP - #صنعاء :
أكدت صنعاء ، اليوم أن كميات الوقود التي استوردتها مؤخرا عدن جنوبي اليمن ، ملوثة وغير صالحة للاستخدام ، محذرة من أضرارها على المواطنين .
وقال المدير التنفيذي لشركة النفط في صنعاء عمار الأضرعي إن حكومة هادي ومصافي عدن ومن ورائهم التحالف يتحملون كامل المسؤولية عن الأضرار التي تلحق بالمواطنين نتيجة إغراق السوق بالوقود الملوث .
وأضاف أن لدى شركة النفط في صنعاء مختبرات متنقلة في المنافذ البرية لفحص أي كمية واصلة رغم أنها لا تغطي إلا نسبة قليلة من احتياجات السوق ، مؤكدا تحريز أي كمية غير مطابقة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها .
وذكر أن ميناء الحديدة يمتلك مختبرا مركزيا مجهزا بكافة الأجهزة الفنية لفحص النفط ، مشيرا إلى إعادة أكثر من سفينة وقود لعدم مطابقتها المواصفات .
وأكد عدم قدرة فروع شركة النفط في عدن وغيرها من المحافظات الخاضعة للتحالف على القيام بمهامها وواجباتها نتيجة لتدخل "المرتزقة" في عملها .
وكانت مصادر كشفت لـ (البوابة الإخبارية) في وقت سابق إغراق شركة نفط عدن محطات المدينة بالبنزين الملوث مشيرة إلى أن موردها دفع رشاوى لمسؤولين في شركة ومصافي عدن لشرائها بنصف قيمتها السائدة في السوق وافراغها دون فحص .


تابعونا الآن على :

ذات صلة :