ابوزرعة يصادر مخازن أسلحة اللواء الثالث عمالقة

YNP – خاص :

اقتحمت قوات تابعة لابوزرعة المحرمي قائد قوات الوية العمالقمة السلفية المدعومة من الإمارات , مقر قيادة اللواء الثالث العمالقة بعد تمرد قيادة هذا اللواء عليه .

وقالت مصادر عسكرية ان قوات ابوزرعة قامت بمصادرة الاسلحة والذخائر التابعة للواء الثالث عمالقة وسط تصاعد الخلافات بين قيادة قوات العمالقة المشكلة من السلفيين .

وكان اللواء الثالث عمالقة بقيادة العميد "علي ناصر عاطف العوذلي" المكنى (أبو عيشة) قد اعلنت منتصف يوليو الجاري سحب قواته من مواقعهم في جبهة منطقة "الجاح" التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوبي محافظة الحديدة  , احتجاجا على عدم صرف المرتبات والتغذية والمصاريف اليومية للأفراد المرابطين في منطقة الجاح، وتسليم المخصصات لقائد آخر معين من "أبو زرعة المحرمي.

أصدر المحرمي في يناير الماضي قرار بإقالة العقيد علي ناصر المكنى (أبو عيشه) قائد اللواء الثالث عمالقة (لواء اللحجي) وعين القائد نبيل هادي الردفاني بديلا عنه.

يذكر ان ابو زرعة المحرمي كان وجه بوقف رواتب مخصصات ومرتبات قيادات وأفراد اللواء الثالث عمالقة بعدما قرر قائدهم السابق العميد عبدالرحمن اللحجي وبدعم سعودي بضمهم إلى قوات  هادي تحت مسمى اللواء الرابع مشاة.