ضحية الاصلاح تكشف اشهر من التحرش قبل الاعتداء عليها في شقتها بتعز

خاص – YNP ..

كشفت طالبة جامعية في تعز، الاربعاء، تفاصيل "مروعة"  عن اشهر من  تحرش عناصر الاصلاح  بها قبل اقتحام شقتها والاعتداء عليها.

جاء ذلك بعد ايام  على جدل واسع بشان اقتحام شقة الطالبة المعاقة ، نجيبة عقلان، في محاولة لنهب  شقتها بالجحملية ضمن عملية توطين ينفذها الاصلاح في هذه المنطقة التي كانت معقلا لأسر من مختلف مناطق اليمن قبل ان يقوم الحزب بتشريدهم والتنكيل بهم في  حربه الاخيرة على مناهضيه.   

وافادت عقلان في تسجيل مصور   تداولته وسائل اعلام وناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي أنها ظلت خلال الاشهر الماضية تعاني من حالة نفسية  بسبب ما وصفته بـ"التحرش" من قبل مجندي الاصلاح في اللواء 22 ميكا والذي وصل حد الطعن في شرفها واتهامها بالدعارة في محاولة لارهابها.

وكانت مجاميع من الحزب اقتحمت شقة الفتاة في غياب زوجها وقامت بنهب محمولها وجوالها والاعتداء عليها قبل تلفيق تهمة "التخابر مع الحوثيين" لها.

وافادت مصادر محلية إن قوات الحزب تحاول اجبار الفتاة على اخلاء شقتها في إطار استراتيجية  الحزب لإعادة توطين مقاتليه والتي فجرت خلال الايام الماضية  موجة غضب في الجحملية عقب مقتل  مواطن في منزله وبين عائلته برصاص مسلح "مستوطن" جديد ..