الداحي يخوض أول حصه تدريبية مع المنتخب الأولمبي

YNP: محمد صالح

خاض عمر الداحي مهاجم المنتخب اليمني الأول لكرة القدم اليوم أول حصة تدريبية مع المنتخب الأولمبي في معسكره المقام حاليا في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة.

والداحي ضمن ثلاثة لاعبين من منتخب اليمن الأول استعان بهم المدرب الوطني أمين السنيني لتدعيم صفوق فريقه الذي يستعد لبطولة غرب آسيا في الدمام السعودية وتصفيات أمم آسيا المقرر إقامتها الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة .

وعمر الداحي محترف في نادي أسوان المصري، ويعتبر من أبرز الوجوه الواعدة في مركز الهجوم، رغم غيابه عن لعب المباريات الأخيرة في تصفيات أمم آسيا وتمهيدية كأس العرب أمام موريتانيا بداعي المرض.

وركز الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب السنيني ومساعده أنور عاشور و مدرب الحراس سعيد نعوم في حصته التدريبية التي على تنويع خطط اللعب من خلال تمارين تعزيز اللياقة وتناقل الكرات في مساحات ضيقة وتدريبات خاصة بالجانب التكتيكي.

ومن المقرر ان يخوض المنتخب الاولمبي مباراته الوديه الثانية امام منتخب المهرة غدا الخميس على ملعب مخبال بمدينة الغيضه والتي تعد فرصة مناسبة للوقوف امام مستوى الفريق ومدى استفادة اللاعبين من البرنامج الإعدادي والكشف عن مواطن الخلل والقصور لمعالجتها والعمل على تفاديها. وبانضمام الداحي للمعسكر الداخلي للمنتخب الاولمبي باتت القائمة شبه النهائية تضم 28 لاعبا , بينما يسعى الجهاز الفني للمنتخب الى رفع وتيرة العملية التدريبية بهدف تطوير قدرات اللاعبين الفنية والبدنيه وصولا الى الاستقرار على القائمة النهائية التي سيعلن عنها في ختام المعسكر الداخلي قبل السفر لخوض معسكر خارجي حتى موعد انطلاق البطولة في 4 أكتوبر القادم.