حملة جديدة على تعز في عدن

خاص – YNP ..

دشن المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا، الثلاثاء، حملة جديدة  ضد ابناء تعز  بعد ساعات فقط على  تحريضه في بيان رسمي باتهامهم بالوقوف وراء معارك كريتر .

وافادت مصادر محلية وناشطون بان عملية اعتقالات جديدة طالت العشرات من ابناء تعز وتحديد ابناء منطقة الصلو والذين يملكون محلات خياطة وبساطات في مديرية كريتر.

وكانت فصائل الانتقالي نشرت مقاطع فيديو لعملية اهانة وتعذيب لشبان من تعز  اعتقلتهم خلال حملتها الحالية على كريتر وتتهمهم بدعم امام النوبي قائد ابرز فصائل الانتقالي بالمدينة.

وظهر الشبان معصوبي الاعين ونصف عراة وقد اجبروا على الاعتراف  بالوقوف وراء  الاحداث الاخيرة مع أن  النوبي الذي قاد المعارك لا يزال طليقا ومعسكره معروف وينتمي إلى مديرية ردفان.

وتأتي الحملة  عقب بيان تحريضي من الانتقالي اتهم فيه النوبي بأنه من تعز وانه صلوي مع أنه اسرته التي تبوء مناصب رفيعة في الانتقالي ابرزهم مختار النوبي قائد محور ابين وكرش  معروفه  انها من ردفان.

ويحاول الانتقالي استغلال الاحداث الاخيرة لتنفيذ حملته المستمرة ضد ابناء المحافظات الشمالية والمتصاعدة  منذ تأسيسه بقرار اماراتي في العام 2017، حيث نفذت فصائل المناطقية  مئات عملية الاقتحام للمنازل وتهجير الاسر  قسرا والتنكيل بالتجار.