طارق صالح يستعرض بالإصلاح بمأرب ويستعد لنقل المعركة إلى داخل المدينة

خاص – YNP ..

نشر  كامل الخوذاني،  قائد الفريق الاعلامي لطارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات، الاربعاء ، مقطع فيديو  من مدينة مأرب في محاولة لاستعراض وجود  طارق فيها ..

وظهر الخوذاني بمعية عبدالمجيد البكري  قائد ما يسمى باللواء الثالث مدد في فصائل الاصلاح من المدينة  محاولا استعراض  استلام طارق للمدينة، اخر معاقل الفصائل الموالية للتحالف شمال اليمن.

وهذه المرة الاولى التي ينشر فيها اعلام طارق صور من مدينة مارب التي ظلت خلال السنوات الماضية محظور دخولها من قبل الاصلاح، سلطة الامر الواقع هناك.

وجاء الاستعراض بعد ايام قليلة على  اعلان محافظ هادي في مأرب انقلابه على الاصلاح بمبايعة طارق صالح وتغزله بالإمارات في محاولة لاستجداء دعمه مع اقتراب قوات صنعاء من السيطرة عليها.

في الاثناء كشف العقيد محمد الكميم، وهو ابرز رجال طارق في مارب، عن ما وصفها خطة عسكرية في المدينة تحمل في طيأتها انتقام من سكانها بنقل المعركة إلى داخلها..

واشار الكميم في منشر على صفحته إلى أن الخطة تتضمن اجبار سكان القرى والحارات  على تقديم دعم بالرجال والمال لمواجهة من وصفهم بـ"الحوثيين" في اشارة إلى أن طارق يحاول نقل المعركة إلى داخل المدينة انتقاما من سكانها المحسوبين على الإصلاح ..