لقاء شبوة القبلي يطالب بإقالة المحافظ والتحقيق بالفساد والانتقالي يبارك

YNP - #شبوة :

طالب اللقاء القبلي الذي دعا اليه الشيخ عوض الوزير العولقي الى اقالة محافظة شبوة محمد صالح بن عديو , كما طالب اللقاء الذي عقد , الثلاثاء في منطقة الوطأة إلى التحقيق في ملفات الفساد ونهب المال العام في المحافظة .

ونص البيان الختامي للقاء القبلي الكبير على  تشكيل لجنة للتقصي ومحاسبة قوى الفساد والعبث بالمال العام في المحافظة - تعيين محافظ جديد لشبوة يمكن له ان يضم كافة أبناء محافظة شبوة ويوحد الصف الشبواني بشكل عام  وفق نص البيان .

كما طالب بمحاسبة الفاسدين والعبث بحقوق شبوة وضرورة نيل المحافظة حصتها من كل شيء’, وكذا  العمل على مع جميع القبائل على وثيقة صلح قبلي , ودعا اللقاء الى تشكيل لجنة تحقيق في سقوط مديريات بيحان بيد الحوثيين.

إلى ذلك بارك  المجلس الانتقالي اللقاء والنتائج التي خرج بها  ,  وقال المتحدث الرسمي للمجلس علي الكثيري: يبارك المجلس الانتقالي الجنوبي نجاح اللقاء الجماهيري العام لأبناء شبوة الذي دعا له الشيخ عوض بن الوزير ويحيي المجلس هذا الاحتشاد الكبير مرحباً ومؤيداً لمخرجات اللقاء وكل ما من شانه تمكين أبناء شبوة من الدفاع عنها والاستفادة من عائدات ثرواتها وإدارتها كافة شئونها ..