فضائح الكثيري تثير قلق الانتقالي بشأن مصير قياداته

خاص – YNP ..

تصاعدت رقعة المخاوف  في أوساط قيادات وناشطي المجلس الانتقالي، الثلاثاء، بشأن مصير ابرز مؤسسيه  المحتجز في الإمارات، هاني بن بريك.. يتزامن ذلك مع تسريب مقاطع اباحية لقيادي في المجلس رفض توجيهات إماراتية  لتسويق عودة نظام صالح.

وطالب القيادي في المجلس ، سالم الشيبة،  الانتقالي بالتصعيد في ملف  بن بريك التي تحدثت تقارير إعلامية سابقة عن  احتجازه من قبل النيابة في ابوظبي بتهم فساد.

واعتبر الشيبة غياب بن بريك عن المشهد السياسي في هذا التوقيت غريب جدا مطالبا الزبيدي وقيادة الانتقالي بضرورة متابعة الأمر ، مشيرا إلى أن غيابه  ناتج عن إخفاء قسري، متهما الامارات  بالتورط في العملية .. وتغريدات الشيبة جزء من حملة واسعة على مواقع التواصل كشفت قلق في صفوف قيادات الانتقالي  على مصير قيادات الصف الأول مع تسارع وتيرة التسريبات  التي تستهدف رموزه وابرزهم علي الكثيري الذي سرب له مقاطع اباحية من احد فنادق ابوظبي ناهيك  عن نشر فساد الزبيدي واخرين .. وتقول مصادر إعلامية إن الحملة على الانتقالي الذي صعد ضد نشاط جناح   صالح  بالمؤتمر جنوبا  ناتج عن رفض قيادات توجيهات إماراتية بتسويقه وتهيئة الشارع العام المنادي بالانفصال جنوبا للقبول بعودة نجل صالح إلى الواجهة، لكن هذا لا يستثني وقوف وكيل الامن القومي السابق  في نظام صالح عمار صالح وراء الحملة، كما يتهمه البعض.