دعوات لفتح مكتب للمخلافي في المخا بعد فتح مكتب صالح في تعز

YNP - #تعز :

دعا الدكتور فيصل الحذيفي الشيخ حمود سعيد المخلافي بفتح مكتب للمقاومة بمديرية المخا ومدينة التربة بعد إعلان فتح طارق صالح فرع مكتبه السياسي في مدينة تعز.

وقال الدكتور الحذيفي في منشور على حسابه الشخصي فيسبوك انه حان الوقت للشيخ حمود سعيد المخلافي أن يفتح مكتبا للمقاومة في مدينة المخا والتربة.

وأضاف : ومن قذارة الكلام اليوم أن يطلق على المقاومة التعزية بالحشد الشعبي من طرف سياسي يبلع لسانه عن جماعات أخرى متعددة  لم تسكب قطرة دم دفاعا عن تعز أو عن الجمهورية.

وتابع الحذيفي : فلا أظن أنه يوجد في اليمن مقاومة حقيقية كالمقاومة في تعز ومارب وعدن والتي تصدت للانقلابيين منذ اليوم الأول للانقلاب قبل تكوين الجيش الوطني وتشكيل قيادة المحور في تعز.

 مضيفا " ومثلما تم فتح مكتب لمقاومة طارق صالح في تعز ..علينا فتح مكاتب مقاومة في كل المحافظات لجميع الراغبين في الاصطفاف ضد الانقلابيين .. بما في ذلك فتح مكتب لقائد المقاومة في عدن الأستاذ نائف البكري .. في القضايا الوطنية والمصيرية علينا أن نتبع قواعد عامة يلتزم الجميع بها وأن لا نكيل بمكيالين "

وقال أن الإصرار على إعادة رموز النظام القديم إلى الواجهة ليس طريقا منقذا لليمن ولكنه طريقا لتصفية أحلام اليمنيين في دولة مدنية ديمقراطية لكل المواطنين.