الحريزي يكشف سبب اقتحام منزله ويطالب بالاستعداد للمرحلة القادمة

YNP - #المهرة :

اعد الشيخ القبلي البارز في المهرة علي سالم الحريزي اقتحام منزله في مدينة الغيضة من قبل القوات الامريكية والبريطانية والسعودية بالخطوة العدائية ، مجددا المطالبة برحيل القوات المحتلة .

وقال الحريزي إن اقتحام المنازل من أساليب المحتلين والجميع يعرفها، ونجدد مطالبنا برحيلهم من المهرة.

وأضاف د في الكلمة التي ألقاها خلال اللقاء التشاوري للجنة الاعتصام السلمي والمكونات القبلية، الجمعة ، "  لا نستغرب من المحتلين للمطار من تحركهم، ولا يستطيع المحافظ الاعتراض عليهم ولا مجلس القيادة الرئاسي " .

وتابع أن الأراضي اليمنية محتلة من قبل الأمريكان والبريطانيين والدول المتحالفة معهم تفرض علينا الحصار.

وأكد على أهمية عدم الاستسلام لتهديدهم، لافتا إلى أن أبناء المهرة وكل أحرار اليمن مستمرين في نضالهم حتى رحيل كل جنود الاحتلال من البلاد.

وأوضح أن منزله ليس أغلى من المطار، ونطالبهم الخروج منه ومن كل منطقة يمنية يتواجدون بداخلها، مشير إلى أننا لم نطلب منهم الاعتذار وإنما الرحيل من أرضنا.

وأضاف: نتابع الأمور ونقيم الوضع عن الخطوات التي ستقوم بها اللجنة خلال الأيام القادمة، مؤكدا في الوقت ذاته أن اقتحام منزله تم بعد أيام من انتقاده للبحسني ، وهذا أعتبره تهديد مباشر لي .

وتابع: على الجميع الاستعداد للمرحلة القادمة، ورحيلهم أصبح من الضرورة وهذه مطالب الشعب اليمني بأكمله.

وأمس الخميس، قالت لجنة الاعتصام السلمي إن عناصر عسكرية واستخباراتية بريطانية وأمريكية وإماراتية وعناصر من الشرطة العسكرية بالمحافظة اقتحمت منزل الشيخ الحريزي في منطقة محيفيف، حيث لم يكن موجودا أثناء عملية الاقتحام قبل أن تغادر قوات الاحتلال المنزل بعد التجول فيه.