منتخب اليمن للناشئين يفوز على نظيره العُماني بثلاثية نظيفة

YNP - حقق المنتحب اليمني للناشئين فوزه الأول، مساء الثلاثاء، بعد تغلبه على نظيره العماني، بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب للناشئين التي تستضيف منافساتها الجزائر.

وسجل المنتخب الوطني أهدافه الثلاثة في الدقيقة 25، 42،61، عبر ثنائية عبدالرحمن عبدالنبي وعبدالرحمن الخضر.

وقدم لاعبو المنتخب اليمني، أداءُ مميزاً خلال شوطي المباراة ،وسيطروا على مجريات اللعب فنياً وبدنياً مما مكنهم من تحقيق الفوز والظهور بمستوى قوي ،و نجحوا بتسجيل أول أهداف اللقاء، في الدقيقة 25 عبر اللاعب عبدالرحمن الخضر بعد ان استقبل كرة من عبدالرحمن عبدالنبي ووضعها بسهولة في مرمى عُمان.

وأضاف هدف ثانٍ في الدقيقة الـ 42 عن طريق كرة ساقطة وذكية لأنور الطريقي باتجاه عصام ردمان الذي حولها لعبدالرحمن عبدالنبي واسكنها الشباك.

ودخل ناشئو اليمن شوط المباراة الثاني بعزيمة أقوى وقدرة فنية عالية تمكن خلالها من الإستحواذ على الكرة وتشكيل الخطورة على مرمى المنتخب العماني والذي ظهر متأخراً في الاداء والنتيجة رغم محاولات لاعبيه التي افتقدت للخطورة.

 

 

 

وفي الدقيقة الـ61 سجل المنتخب الوطني هدفه الثالث من صناعة فنية رائعة لعادل عباس والذي حول الكرة لعبدالرحمن عبدالنبي ووضعها مباشرة وعلى الهواء قوية ومباغتة سكنت المرمى العُماني.