قيادي في الحراك الجنوبي: تعتيم إعلامي على إقصاء الانتقالي في عدن

YNP _ #عدن :
أكد قيادي في الحراك الثوري الجنوبي، أن هناك اجماعاً جنوبياً على طي صفحة المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، وأن مشاورات مستمرة بين القيادات الجنوبية لتشكيل مجلس عسكري بديل في مدينة عدن جنوبي اليمن، مشيرا إلى فرض التحالف الذي تقوده السعودية تعتيما إعلاميا على إقصاء الانتقالي.

وقال الأكاديمي محمد النعماني، في تدوينة على (تويتر): " سوف يختفي الانتقالي من المشهد السياسي الجنوبي بدون اي ضجيج بسبب الاجماع الجنوبي بتشكيل حكومة جنوبية او مجلس عسكري".

وأضاف: "الانقسامات والخلافات حول المصالح والمنافع الشخصية وليس حول القضايا والمواقف الوطنية من انتشار المدرعات السعودية وقوات طارق عفاش وسقوط قصر معاشيق الرئاسي وطرد قوات الانتقالي".

مشيرا إلى "أن هناك حالة من الاستنكار بين اوساط الكتاب والصحفيين في عدن بسبب التعتيم التي يفرضه إعلام الانتقالي حول تفاصيل دخول المدرعات السعودية الى عدن وتمكين قوات طارق عفاش من الانتشار والسيطرة على قصر معاشيق ومطار وميناء عدن والمنطقة الحرة وطرد قوات الانتقالي من تلك الاماكن".

كاشفاً عن "فرض التحالف قيوداَ على الانترنت في عدن للحد من انتشار اي تفاصيل حول استمرار تدفق المدرعات وقوات عفاش وطلبه من وسائل الاعلام وقيادات الانتقالي الامتناع عن نشر اي تفاصيل عن مايجري في عدن من احداث متسارعة تهدف الى اقصاء الانتقالي وفرض امر واقع في الجنوب".