من مقرها في صنعاء .. سبأفون تدشن خدمة فورجي بإحتفالية كبيرة

من مقرها في صنعاء .. سبأفون تدشن خدمة فورجي بإحتفالية كبيرة

 YNP - #صنعاء - 

دشنت الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون خدمة 4G باحتفال كبير أقيم في مقرها الرئيسي بصنعاء بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله الشاعر وعدد كبير من موظفيها وإدارتها التنفيذية وكبار الوكلاء والموزعين.

وخلال الاحتفال ألقى المدير العام التنفيذي للشركة الأستاذ علي جاحز كلمة عبر فيها عن شكره للكادر الوظيفي مؤكدا أن موظفي الشركة هم أصحاب الإنجاز الرائع مضيفا أن الشركة ولدت بحلة جديدة  ستمكنها من مواكبة التطور التقني في عالم الإتصالات. 

كما وجه شكره لعملاء الشركة واصفا إياهم بالأوفياء الذين ساندوا الشركة واستمروا معها. كما شهد الحفل أداء عدد من الوصلات الغنائية مترافقة بالرقص الشعبي لاقت استحسان الجمهور.

ويأتي هذا التدشين بعد يوم واحد من إعلان الشركة عن الباقات الرسمية لخدمة 4G حيث شمل الإعلان خمس باقات متنوعة تحت شعار "فورجي بجد (الجيجابايت - الدقائق - الرسائل - الصلاحية - الرصيد التراكمي) مع تخفيض 20% في أسعار الباقات بمناسبة التدشين، بالإضافة إلى واحد جيجا مجاناً تستخدم خلال 24 ساعةعند تغيير الشريحة.

وتنطلق خدمة 4G من سبأفون في مرحلتها الأولى لتغطي عددا من المحافظات بالجمهورية فيما أكدت الشركة أنها تعمل لإيصال الخدمة لكافة المناطق. 

ويأتي تدشين سبأفون لخدمة الجيل الرابع رسميا بعد نجاح  الخدمة خلال مرحلة التدشين التجريبي التي انطلقت منتصف أكتوبر الماضي.


تابعونا الآن على :

ذات صلة :