المطري يصوب تصريحات سكوب

YNP -

تصريحات عبدالواسع المطري، نجم المنتخب اليمني،  جاءت مختلفةً عن تصريحات ميروسلاف سوكوب، مدرب نسور سبأ، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة السعودية.

ويستعد المنتخب اليمني لخوض أولى جولات دور المجموعات في بطولة "خليجي 25"، والتي تحتضنها مدينة البصرة.

 وكان سوكوب قد استرسل في الحديث عن ظروف المنتخب اليمني، موضحا، "بعض لاعبينا لم يخوضوا أي مباريات محلية، أو ودية دولية، منذ سنةٍ ونصف السنة، بينما سنواجه أفضل المنتخبات الخليجية".

 وأضاف المدرب التشيكي مثيرا للجدل، "ندرك جميع بأن نسور سبأ ليسوا أفضل من الأخضر، ولأسبابٍ كثيرةٍ .. إن المقارنة بين المنتخب اليمني وشقيقه السعودي أشبه بالمقارنة بين عربة ’التكتوك‘ وبين سيارة المرسيدس".

 إلا أن المطري افتتح تصريحاته مؤكدا، "مللنا الكلام عن وضع اليمن، فالجميع يعرف ذلك".

 وتعهّد النجم المحترف في فريق النهضة العماني (العنيد)، "سنعتمد على حماسة اللاعبين .. وأملنا في عناصرنا الشابة كبيرٌ .. سنقدم كل ما لدينا لإسعاد الجماهير اليمنية".

 وأوضح ابن الـ28 عاما، "نعتبر بأننا قد شاركنا بالمنتخب الرديف، ولكننا نطمع في تحقيق النتائج الإيجابية من خلال هذه المشاركة".

 وفي تعقيبٍ على المقارنة غير اللائقة بين المنتخبين اليمني والسعودي من جانب سوكوب، اكتفى المطري بالقول، "ندرك بأن مدربنا يثق بنا، ونحن بدورنا لن نخذله".

 وفي ختام تصريحاته، دعا المطري الجماهير العراقية إلى تشجيع نسور سبأ، قائلا، "نحن نخوض مبارياتنا الودية خارج بلادنا، وبعيدا عن جماهيرنا منذ أكثر من 10 سنوات، ونعلم بأن عشاق أسود الرافدين عانوا من نفس الوضع لسنوات طويلة".