فيصل رجب ينسف تصريحات حكومة الرئاسي

 YNP  / خاص -

كشف اللواء فيصل رجب ان اسمه لم يكن ضمن قوائم تبادل الاسرى  ., في تصريح ينفي تصريحات المسؤولين في حكومة الرئاسي الموالية للتحالف .

تصريح رجب جاء خلال زيارة وفد قبلي له في منزله , وقال ان لم يحصل على هذه المعلومة من لحوثيين وانما من مندوب الصليب الأحمر الدولي الذي زاره في الحجز واخبره ان اسمه ليس مدرجا على قوائم تبادل الأسرى .

وقال الشيخ أحمد علي القفيش الذي زار اللواء رجب "  أهم ما دار من حديث بيننا وبين أسد الجنوب اللواء فيصل رجب نحن والعميد أحمد علي المرزوقي والحقيقة التي كنت أبحث عنها هل صحيح أن أسمه لم يكن مدرج في كشوفات الأسرى المطلوب إطلاقهم وصعقت عندما أجاب علي بلاء ... قلت له يمكن الحوثيين يقولوا هذا الكلام لإستخدامها ورقة سياسية ، فقال للأسف هذا الكلام كلمني به مسؤول فريق الصليب الأحمر الدولي وقال يافيصل رجب أنت ليس لك أسم في كشوفات الأسرى الذي تم التفاوض لإطلاقهم ورجعت إلى عند اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي وقلت لهم الله معاكم وأرجو أن تتابعوا لي بعد خروجكم ولا تنسوني " .

تصريحات رجب تمثل صفعة لحكومة الرئاسي الموالية للتحالف التي ظلت تطلق تصريحات وتقول ان رجب كان ضمن قوائم تبادل الاسرى , وتقلل من أهمية اطلاق اللواء فيصل رجب وتتهم الحوثيين باستغلال ورقته .