صنعاء توجه رسالة نارية لـ( الرياض وابوظبي ) بمناورة عسكرية كبرى

YNP / خاص -

نفذت قوات صنعاء مناورة عسكرية ، وذلك بعد أيام من عرض عسكري كبير في محافظة إب ، في تحركات تحمل رسائل عسكرية صريحة .

وقالت قوات صنعاء ان قوات الدعم والاسناد نفذت مناورة  على مساحة واسعة ،  بهدف رئيسي هو إرسال رسالة لما قالت عنه تحالف العدوان انها في اتم الجهوزية .

وفي المناورة قال وزير دفاع قوات صنعاء اللواء محمد ناصر العاطفي إننا "لانؤمن ولانتبع ولانقبل بسياسات المراوغة والأكاذيب والالتواءات وهذا يجب أن يكون مفهوما ومستوعبا من الجوار وتحديدا من عاصمتي العدوان الرياض وأبو ظبي ومن خلفهما من عواصم الاستكبار العالمي الدولي واشنطن ولندن وباريس والكيان الصهيوني الزائل".

وأضاف أن "صناعاتنا العسكرية التي تسبق الزمن وتشهد تطورا كبيرا وتحديثا كل يوم كفلت لنا أن نضع حسابات استراتيجية جديدة أبعد وأخطر مما يضعه العدوان في حساباته".

وأشار  العاطفي، إلى أن واضعي بنك أهداف القوات المسلحة وضعوا تصورات بعيدة ومؤثرة ستجعل عواصم العدوان تصدح بالشكوى والصراخ إلى أبعد مدى يمكن تصوره.

 

وتابع : "كل يوم يمر وكل ساعة تمر هي في حساباتنا العسكرية المزيد من التطوير العسكري والمزيد من التحشيد والمزيد من الاستعداد العالي الذي يكفل لنا الريادة والسيادة والمقدرة القيادية".

وخاطب دول  التحالف قائلاً " اغتنموا الفرصة التي منحها لكم قائد الثورة وعودوا إلى صوابكم قبل أن تتضاعف أثمان مواقفكم المتذبذبة فأنا لكم من الناصحين والفاتورة ستكون هذه المرة باهظة جدا ومؤلمة فلا تواصلوا اختبار صبرنا الاستراتيجي".