السعودية تهاجم الإمارات وتكشف استماتة الانتقالي لفتح مصنع خمور في عدن

YNP _ #الرياض : 
هددت السعودية ، المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً على خلفية حشده أنصاره في محافظة حضرموت شرقي اليمن ، رفضاً لتشكيلها "مجلس حضرموت الوطني".

وقال الكاتب السياسي السعودي المقرب من السفير محمد آل جابر، علي العريشي في تدوينة على (تويتر): " الطرف الذي يقدم على مغامرات من أي نوع هو وحده من يتحمل نتائجها ".

وأضاف: " الطرف الذي يفشل في الممارسات السياسية ويضطر للهروب من إلتزاماته الى الزج بالبسطاء من انصاره نحو محارق الموت ليس أهلاً للقيادة وإدارة شؤون الناس ".

ووصف العريشي المجلس الانتقالي بأنه مجرد أداة بيد الإمارات بالقول: " الطرف الذي يتحرك بالريموت كونترول من الخارج لن يتوقف إلا باذن الخارج ".

وهاجم الكاتب السعودي الإمارات والانتقالي، بقوله: " محاولة استغلال تعاطفنا مع مظلومية أبناء الجنوب لتمرير مشاريع خارجية قذرة في جنوب اليمن حماقة وبدائية في العمل السياسي ".

مستطردا : " نحن نعرف من أنتم ونعرف وكلائكم، جميعكم لا تتمتعون بالقدر الكافي من الذكاء والاقناع ، لذلك لا يسير في ركبكم الا الحمقى والمغفلين .! ".

وختم العريشي ساخراً من المجلس الانتقالي، بوصف قيادته بـ "المخمورة" اللاهثة وراء الملذات: " كل الخطط والمؤامرات لاعادة فتح مصنع للخمور في عدن لن تنجح .!".